يورجن كلوب ينفجر غاضبا بعد استمرار الحديث عن رحيل محمد صلاح 

يورجن كلوب وصلاح 
يورجن كلوب وصلاح 

سيطرت حالة من الغضب على الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بعد استمرار محاصرته بأسئلة حول إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة لمواجهة وولفرهامبتون، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ردا على أحد الصحفيين، قائلا: «أنت تمزح معي صحيح؟ لا يمكنك الانتظار حتى ديسمبر لطرح هذا السؤال؟».

وكان نادي اتحاد جدة أبدى رغبته بضم صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية، ورفع عرضه إلى 200 مليون جنيه إسترليني بحسبب التقارير، لكن إدارة الريدز رفضت التخلي عن صلاح.

ويستأنف الريدز مشوارهم في موسم 2023-2024 بالسفر إلى مولينو، بعد أن حققوا ثلاثة انتصارات متتالية وجمعوا 10 نقاط قبل فترة التوقف الدولية.

فيما يتعلق بخيارات خط الوسط لديه الآن قال كلوب : «نعم، أنا سعيد. لقد كنت سعيدًا بخط الوسط لدينا على مر السنين: لاعبون رائعون، وشخصيات خارقة، والرجال الحقيقيون تطوروا إلى لاعبين رائعين من لاعبين أصغر سنًا ولاعبين أكثر خبرة، وتطوروا في كل دور مختلف. كنا أنجح اللاعبين الذين حظينا بهم هنا في النادي على الأقل منذ وجودي هنا. لقد كانت مهمة كبيرة، وهي مهمة كبيرة، أن نستبدل هؤلاء الأشخاص. لكنني سعيد بما لدينا، هذا صحيح. أعتقد حقًا أننا جلبنا لاعبين جيدين وكان لدينا بالفعل لاعبون جيدون هنا؛ كان لدينا كورتيس، هارفي، تياجو، ومن الواضح أن لدينا ستيفان بالفعل. كان لدينا لاعبون جيدون حقًا هنا وأحضرنا عددًا منهم علاوة على ذلك. وهذا ضروري ولكنه ليس سهلاً».

عن تعليقاته حول عدم ثقة فريقه بعد ولفرهامبتون الموسم الماضي والتغيير الذي شهده الآن قال كلوب : لم أتذكر ذلك. اعتقدت أنني قلت ذلك بعد برايتون، لكن ربما قلت ذلك بعد برايتون أيضًا وبعد مباريات أخرى. لذلك، لست متأكدًا من أننا تحسننا بالفعل، أو أننا قمنا بتغيير أو أي شيء آخر. أعتقد أننا أظهرنا بعض العلامات الرائعة حقًا، وقد أعجبتني أيضًا. لقد أحببت حقًا مباراة أستون فيلا. أعلم مدى صعوبة هذه المباراة عادةً وفي ذلك اليوم كنا جيدين حقًا وهذا رائع. في وقت مبكر من الموسم، بعد ثلاثة أيام تقريبًا، أو يومين من إغلاق فترة الانتقالات... ثم يلعب هذا الفريق هذا النوع من المباريات. لقد كانت فكرة جيدة حقًا. لكن هل نحن مستقرون بالفعل؟ لا أعرف. دعنا نرى. نفتقد لاعبين لمباراة الغد، اللاعبون الأساسيون بالنسبة لنا وعلينا أن نثبت أنه يمكننا استبدالهم، وأنه لا يزال بإمكاننا لعب كرة القدم.

وتابع : نحن نبني فريقًا، ليس الأمر أننا بنينا فريقًا، أو فعلنا ذلك الآن خلال فترة ما قبل الموسم، أو عندما بدأنا بنظام مختلف قليلاً. نحن في هذه العملية. نعم، كانت لدينا لحظات مهمة تسير في اتجاهنا، ونحن نحب اللحظات الرئيسية التي تسير في اتجاهنا. لسوء الحظ، ربما لا، لكن الفوز بعشرة لاعبين يساعد في خلق الروح والعقلية، لكن فقط إذا استغلتها لأن هذه الفرص يمكن أن تفلت من بين أصابعك ثم تفكر، "كيف كان الأمر مرة أخرى؟". لقد نسيت ما كان علينا القيام به.

وعن استبدال ألكسندر أرنولد وكيف يؤثر غيابه على فريقه قال المدير الفني لفريق ليفربول : الديناميكية، ليست كثيرًا. يجب أن نكون مرنين حتى مع ترينت، إذا شاهدت المباراة ضد فيلا بالتفصيل، سترى أنه لم يكن ثابتًا في أي دور في خط الوسط؛ داخل الدور، علينا أن نتحلى بالمرونة وهذا هو بالضبط ما سنفعله. لكن إذا كنت تعرف لاعبًا آخر مثل ترينت، أخبرني من يمكنه اللعب في هذا المركز، فسيكون ذلك رائعًا حقًا. يجب أن يكون بخير. فإنه سوف يكون على ما يرام. علينا أن نتكيف مع المهارات المختلفة للاعب، ولكن الشيء الأكثر أهمية في هذه اللعبة مرة أخرى هو الاستقرار الدفاعي. هذا هو كل ما يتعلق بالأمر، ثم يمكننا اللعب.
 

ترشيحاتنا