سينما ودراما ومسرح .. منة شلبي بـ 4 وشوش في 2024

منة شلبي
منة شلبي

تعاقدت منة شلبي الفترة الماضية على بطولة أكثر من عمل فني ما بين الدراما والسينما والمسرح، وهو ما يعني أن عام 2024 سيشهد عودتها لجمهورها بقوة.

أول الأعمال التي تنتظر بدء تصويرها هو فيلم "فرقة الموت" الذي تقوم فيه بالبطولة النسائية أمام النجم أحمد عز، والذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات، ويقدم خلاله عز شخصية ضابط، ومن المقرر بدء تصوير العمل في نوفمبر المقبل بإحدى محافظات الصعيد.

ويضم فيلم "فرقة الموت" في بطولته بجوار عز ومنة أيضاً كل من بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف جاري التعاقد معهم في الفترة الحالية، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

وفي السينما أيضًا، تعاقدت منة على بطولة فيلم "قاعة الأوركيد"، ويشاركها بطولة العمل أحمد داود، في ثاني تعاون لهما سينمائياً، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري، ومن المقرر بدء تصويره عقب الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "فرقة الموت".

وفي الدراما، تعاقدت منة على بطولة مسلسل "سفنجة وزفلطة" من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولة العمل.

كما تستعد منة للظهور لأول مرة على خشبة المسرح، حيث تواصل في الفترة الحالية التحضير لمسرحيتها الجديدة "فرايداي"، على أن تبدأ بروفاتها في أكتوبر المقبل، والعرض من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج أحمد البوهي، ولم يتم حتى الآن الكشف عن باقي النجوم المشاركين في البطولة.

وكانت قد نافست منة شلبي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل "تغيير جو"، وشاركها البطولة إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، ومحمود قابيل، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح.

بينما كان آخر أعمال منة في السينما فيلم "الجريمة" بطولة أحمد عز، وتأليف وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أمين جمال، وضم في بطولته ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، حجاج عبدالعظيم، محمد جمعة، نادرين فرج، نبيل عيسي، والطفل عمر شريف، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، وآخرين.

 

ترشيحاتنا