كرواتيا تصطدم بـ أرمينيا في تصفيات يورو 2024

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

يحل منتخب كرواتيا ضيفا على نظيره أرمينيا، مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد "ريبابليكان ستايديوم"، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

يسعى المنتخب الكرواتي لمواصلة انتصاراته بعدما اكتسح نظيره منتخب لاتفيا، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويلعب منتخب كرواتيا ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أوروبا، التي تضم إلى جانبه، منتخبات تركيا، ويلز، أرمينيا، لاتفيا.

ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أرمينيا الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط.

وتعادل منتخب كرواتيا في أول جولة أمام ويلز بنتيجة 1-1، بينما فاز في الثانية على حساب تركيا بنتيجة 0-2.

موعد مباراة كرواتيا ضد أرمينيا في تصفيات أمم أوروبا

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة كرواتيا ضد أرمينيا في تصفيات أمم أوروبا، اليوم الإثنين 11 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ضد أرمينيا في تصفيات أمم أوروبا

يمكن متابعة مباراة كرواتيا ضد أرمينيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات اليورو، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتحديد على شاشة قناة BeIN Sports 2 بتعليق "علي محمد علي".
 

ترشيحاتنا