وزير التموين ومحافظ القليوبية يفتتاحان معرض «أهلا مدارس» بشبرا الخيمة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، منذ قليل معرض «أهلا مدارس»، بمدينة شبرا الخيمة بميدان المؤسسة. 

جاء الافتتاح بحضور الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وعيد عبدالله، وكيل وزارة التموين، والمهندس هيثم الدسوقي، رئيس مدينه شبرا الخيمة، واللواء محمد الصحصاح، رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

يأتي افتتاح المعرض، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإقامة العديد من المعارض المختلفة لمحاربة الغلاء وتوفير السلع للمواطنين ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، وتنفيذاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين.

وتفقد الوزير، والمحافظ، ورئيس الغرفة التجارية، أجنحة المعرض، والمنتجات المعروضة للاطمئنان على جودتها، والأسعار المعروضة.

وتم الاستماع لآراء المواطنين من رواد المعرض بشأن توافر أنواع الملابس، ومستلزمات المدارس، وأسعارها ومدى ملاءمتها لهم، ولكل المستويات الاجتماعية، معربين عن رضاهم بتوافر كل الملابس بأنواعها، ومستلزمات المدارس، والتخفيضات التى تصل إلى ٣٠٪.

وأعلنت الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس مجلس إدارة الغرفة، وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، وعضو مجلس النواب، عن إطلاق مبادرة «أهلا بالمدارس»، وذلك من خلال تجهيز معارض لعرض كافة مستلزمات المدارس، التي يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المعارض سوف يتم تجهيزها في مدينة بنها، وأيضا في مدينة شبرا الخيمة، بكافة مستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من كشاكيل وكراسات وأقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة، وخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأكد محافظ القليوبية، أن المعارض ستبيع للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، بالإضافة لبيع الملابس الجاهزة أيضا لسد احتياجات الطلبة ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

ترشيحاتنا