أحمد سليمان يعلن خوضه انتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة 

أحمد سليمان
أحمد سليمان

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن قراره بخوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء، على مقعد رئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقال سليمان في تصريحات "قررت خوض الانتخابات على مقعد رئاسة القلعة البيضاء، ومجلس الإدارة المقبل هو الأصعب، والنادي الأبيض يحتاج لبدء العمل بشكل عاجل لحل أزماته".

وتابع قائلا :" القصة تتوقف على الأمور المادية والأهم هو إنهاء أزمة القيد، يجب التحرك سريعًا، وهذا الأمر يحتاج لجهد كبير وتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لرفع إيقاف القيد عن الزمالك".

وأضاف أحمد سليمان :" في عام 2014 عندما تم انتخابي في مجلس مرتضى منصور، وتسلمنا النادي كان في خزينته 60 ألف جنيه، لكننا نجحنا خلال 6 أشهر في توفير 50 مليون جنيه وحققنا بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر".

وعن المنافسة المتوقعة مع حسين لبيب في الانتخابات قال :"كلنا يد واحدة، وتحدثت مع حسين لبيب أكثر من 6 أو 7 مرات بشأن أزمات الزمالك، والمنافسة بيننا شريفة "

واختتم أحمد سليمان قائلا :" أنا حزين على الوضع الحالي للزمالك، ومستعد لعمل أي شيء من أجله لأنه هو من صنع أحمد سليمان، وأتمنى أن يقف الجميع خلف القلعة البيضاء".
 

ترشيحاتنا