أخر الأخبار

نجم بريمن يودع الجمهور برسالة عاطفية

 المهاجم الألماني الدولي نيكلاس فولكروج
المهاجم الألماني الدولي نيكلاس فولكروج

ودع المهاجم الألماني الدولي نيكلاس فولكروج جماهير فريقه السابق فيردر بريمن وزملاءه السابقين برسالة فيديو بعد 4 أيام من إتمام انتقاله إلى بوروسيا دورتموند.

وقال فولكروج في رسالة فيديو نشرها تليفزيون فيردر بريمن اليوم الإثنين "إنه أمر عاطفي، لقد عشت 4 سنوات معكم، في البداية تأثرت عاطفيًا بعض الشيء، ولكن بعد ذلك تحسنت بسرعة".

وتوجه فولكروج بشكر خاص إلى فلوريان كوفيلدت المدير الفني السابق لبريمن، الذي أقنعه بالعودة إلى النادي من صفوف هانوفر في 2019 بعدما بدأ مسيرته في قطاعات الناشئين داخل بريمن.

وأشار فولكروج "لقد وثق دائما في قدرتي على شق طريقي إلى المنتخب الوطني".

ولعب فولكروج دورا بارزا في عودة بريمن إلى البوندسليجا بعدما قضى موسم 2021 /2022 في الدرجة الثانية، ووصف الترقي بأنه أفضل لحظة له في بريمن قائلا "لأنك تدرك أنك قمت بمحو كل آثار السنوات السابقة".

واقتسم فولكروج صدارة هدافي الموسم الماضي للبوندسليجا مع الفرنسي كريستوفر نكونكو النجم السابق للايبزيج برصيد 16 هدفا لكل منهما.

وكان فولكروج يرتبط بعقد مع بريمن حتى صيف 2025 لكنه انتقل إلى دورتموند في صفقة قدرت قيمتها بنحو 15 مليون يورو (16 مليون و200 ألف دولار).

على جانب آخر أكد فولكروج في معسكر المنتخب الألماني في فولفسبورج، أنه لا يجد سببا وراء التهويل بشأن البداية المتواضعة لفريقه الجديد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال فولكروج /30 عاما/، المنضم حديثا إلى دورتموند المرشح للمنافسة على لقب المسابقة: "بالنسبة لي، ليست أزمة.. ما زال سجلنا خاليا من الهزائم".

وبدأ دورتموند مسيرته في البوندسليجا هذا الموسم بشكل غير مقنع؛ حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في اثنتين.

ترشيحاتنا