أخر الأخبار

الأهلي يستكمل معسكر النمسا بدون 7 لاعبين

الأهلي
الأهلي

يخوض النادي الأهلي معسكر النمسا  منقوصا من 7 لاعبيين بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم خلال التوقف الدولي في شهر سبتمبر الجاري.
وينتظم الفريق الأول لكرة القدم في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

وغادر معسكر الأهلي كلا من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية للانضمام للمنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراتي إثيوبيا وتونس خلال الأجندة الدولية لشهر سبتمبر الجاري.

فيما غادر ثلاثي الأهلي الأجانب، علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو إلى منتخبات تونس ومالي وجنوب أفريقيا على الترتيب، لخوض الارتباطات الخاصة بهم في أجندة سبتمبر الدولية.
ويعود السباعي الدولي للأهلي قبل خوض مباراة السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر إقامتها بمدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري.
 
ويستعد النادي الأهلي بطل دوري الأبطال لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية ببطولة كأس السوبر الأفريقي ب مدينة الطائف السعودية.
موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري
وتنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة يوم 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.
ودخل النادي الأهلي معسكر خارجي بالنمسا استعداداً للموسم الجديد، خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد ،  أجل تجهيز لاعبيه على الصعيدين المحلي والأفريقي في الموسم الجديد.
الأهلى الأكثر تتويجاً بكأس السوبر الافريقى
ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.

وغادر بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي معسكر إعداد الأهلي المقام حاليًّا في النمسا اليوم الأحد، للانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.
وكان الجهاز الفني لمنتخب جنوب إفريقيا قد قام باستدعاء بيرسي تاو للقائمة النهائية خلال فترة التوقف الدولي.

ترشيحاتنا