الأميرة ديانا في تسجيل صوتي .. الملك تشارلز أصيب «بخيبة أمل» عند ولادة هاري

الأميرة ديانا والملك تشارلز
الأميرة ديانا والملك تشارلز

قالت الأميرة الراحلة ديانا، في تسجيل صوتي تم الكشف عنه مؤخراً، إن الملك تشارلز شعر بـ«خيبة أمل» عند ولادة نجلهما هاري، لأنه كان يريد أن ينجب فتاة.

ووفقاً لشبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد سجلت الأميرة الراحلة سلسلة من الأشرطة الصوتية في التسعينات وسلمتها سراً للمؤلف أندرو مورتون قبل وفاتها في حادث سيارة في 31 أغسطس 1997.

وصادف يوم الخميس الماضي مرور 26 عاماً على وفاة ديانا.

وفي أحد التسجيلات الصوتية التي حصلت عليها قناة «إيه بي سي» حصرياً، قالت ديانا إن علاقة تشارلز بزوجة أبيها راين سبنسر توترت بشدة، حتى أنه لم يكن يتحدث معها تماماً، وذلك بعد أن أخبرها في حفل تعميد هاري إنه يشعر بخيبة أمل لأنه اعتقد أنه سينجب فتاة هذه المرة، لترد عليه سبنسر في غضب: «عليك أن تدرك كم أنت محظوظ لأنك أنجبت طفلاً طبيعياً».

وقالت ديانا: «منذ ذلك اليوم قطع تشارلز علاقته بزوجة أبي، وهذا ما يفعله عندما يجد شخصاً ما يرد عليه».

وتنحى هاري وزوجته ميجان ماركل عن واجباتهما الملكية في أوائل عام 2020 وانتقالا للعيش في كاليفورنيا.

وأجرى الزوجان مقابلة مثيرة للجدل مع أوبرا في مارس 2021، قال هاري خلالها إن والده وشقيقه «أسيران» للنظام، وأضاف أنه «شعر بالخذلان من جهة والده»، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وأوقف الدعم المالي له عندما سافر وزوجته إلى الولايات المتحدة.

وبعد هذه المقابلة، استمر هاري بانتقاد عائلته علناً، وظهر هو وزوجته في سلسلة وثائقية على «نتفليكس» تنتقد كيفية تعامل وسائل الإعلام والعائلة المالكة معهما، كما نشر مذكرات شخصية قبل عدة أشهر، مليئة بالمزاعم المتفجرة حول العائلة المالكة البريطانية والجوانب السرية من حياة أفرادها الخاصة.

وفي سياق متصل توفي رجل الأعمال الشهير محمد الفايد الأربعاء الماضي، وفي ذكري وفاة ابنه دودي الفايد الذي لقي مصرعه مع الأميرة ديانا في حادث سير .

 

 

 

 

ترشيحاتنا