بعد الفوز برباعية أمس| مدرب الهلال عقدة لاتحاد جدة 

اتحاد جدة
اتحاد جدة

تلقى اتحاد جدة، الهزيمة الأولى له هذا الموسم، على يد نظيره الهلال، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس على ملعب "ستاد الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن". 

وتعتبر هذه الخسارة هي الرابعة للاتحاد من أصل 4 مواجهات خاضها النمور أمام الهلال تحت قيادة البرتغالي جورجي جيسوس.

حقق جيسوس الفوز على الاتحاد مرتين في موسم "2018-2019" الأولى كانت في نهائي كأس السوبر بالعاصمة البريطانية لندن بنتيجة 2/1، والثانية كانت في لقاء الدور الأول بالدوري السعودي حينها بنتيجة 3/1.

وتعتبر المباراة الثالثة التي خسرها الاتحاد أمام جيسوس في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية بنتيجة 3/1 في نسخته الأخيرة، وأخيرًا قلب الطاولة على الاتحاد أمس بعد تقدم النمور بنتيجة 3/1 لتصبح 4/3 للزعيم. 

وأحرز أهداف اتحاد جدة كل من رومارينيو، في الدقيقة 16، وكريم بنزيما في الدقيقة 38، وسجل الهدف الثالث عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من ضائع من الشوط الأول.

فيما أحرز أهداف الهلال ألكسندر ميتروفيتش، هاتريك في الدقائق، 20، و60، وفي الدقيقة 65 من ركلة جزاء، على الترتيب، وأحرز الهدف الرابع للهلال سالم الدوسري في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة ينجح فريق الهلال في انتزاع صدارة الدوري السعودي، برصيد 13 نقطة، فيما يتراجع اتحاد جدة عن مقدمة جدول الترتيب ليحتل الوصافة برصيد 12 نقطة.

ترشيحاتنا