تعرف على موعد منافسات رباعو مصر فى بطولة العالم لرفع الاثقال بالسعودية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 


اكد محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصرى لرفع الاثقال انه قد تم أعلان الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، عن مواعيد منافسات لاعبو المنتخب المصري المشاركين في بطولة العالم المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 17 سبتمبر الجاري، في العاصمة السعودية الرياض.

وتضم قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة العالم، 7 لاعبين ولاعبات، وهم: “سارة سمير، نعمة سعيد، حليمة عبد العظيم، كريم كحلة، محمود حسني، ياسر أسامة، وعبد الرحمن محمد“.

وقد جاءت مواعيد المباريات كالتالي:-

يوم 13 سبتمبر، يلعب محمود حسني في منافسات وزن 96 ك، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يخوض أيضًا كريم كحلة منافسات وزن 96 ك في التوقيت ذاته.

وتستكمل منافسات يوم 13 سبتمبر، بمشاركة اللاعبة نعمة سمير في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات وزن 71 ك.

وفي يوم 14 سبتمبر، تشارك البطلة سارة سمير في وزن 76 ك، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتتواصل منافسات يوم 14 سبتمبر، بمشاركة اللاعب ياسر أسامة في وزن 102 ك، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي يوم 16 سبتمبر، تلعب اللاعبة حليمة عبد العظيم في وزن +87 ك، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتستأنف البعثة المصرية منافساتها يوم 17 سبتمبر، بمشاركة اللاعب عبد الرحمن محمد في وزن +109 ك، في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للكبار لرفع الأثقال في السعودية، أحمد مصطفى حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، و كما يتواجد رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو اللجنة الأولمبية المصرية المحاسب محمد عبد المقصود لحضور اجتماع الاتحاد الدولي.

ويقود المنتخب المصري فنيًا علاء الدين حسن كامل، بالإضافة إلى عمرو رمضان مدربًا، ومحمد حسني طه مدربًا، ومحمد إحسان سكرتير عام الاتحاد إداريًا، والدكتور مجدي الصباغ طبيبًا.

ترشيحاتنا