رمضان صبحي : أتطلع للمشاركة في كأس العالم للأندية مع بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يتطلع رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، للتتويج  ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال رمضان صبحي في تصريحات لحساب بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا توجد بطولة نشارك فيها إلا وكانت رغبتنا الفوز بها سواء كانت دوري الأبطال أو الدوري أو الكأس، وهذا هدفنا في الموسم الحالي، كل بطولة نحارب عليها".

وأضاف: "المشاركة في مونديال الأندية أمر مميز لأننا سنشاهد أبطال أوروبا وحدث الجميع يرغب في المشاركة فيه".وأكمل رمضان صبحي: "لكن هدفنا الأول هو الفوز ببطولة أفريقيا ثم اللعب في مونديال الأندية، كل هذه الأحلام لا تتحقق بالكلام فقط بل بالعمل وفي النهاية من الممكن أن يكون التوفيق ليس معنا، لكن الأهم أن نقوم بما علينا".

وتابع :"النادي قام بدوره ودعم الفريق بما ينقصنا، والجميع يتعامل باحترافية، سواء الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين، وهذه منظومة تحب أن تتواجد ضمنها".

واختتم قائلا :"لا ينقصنا إلا أن نكون رجالًا والتوفيق يقف بجانبنا، لكي نفوز بالبطولات، لأنني أرى أن هذا النادي يستحق التواجد في مكانة أفضل بهذه اللاعبين والامكانيات الموجودين".
 

ترشيحاتنا