تاتا مارتينو محبطا: لم نقدم مستوانا أمام ناشفيل

جيراردو "تاتا"
جيراردو "تاتا"

أبدى جيراردو "تاتا" مارتينو مدرب إنتر ميامي إحباطه من ضياع نقطتين بالتعادل أمام ناشفيل، اليوم الخميس، في صراع "البلاي أوف" بالدوري الأمريكي.

وقال مارتينو في تصريحات عقب اللقاء: "ناشفيل يدافع بشكل جيد. اليوم كان الفريق بعيدا بعض الشيء عن مستوى مباراة نهائي بطولة كأس الدوريات. أعتقد أن إيقاعنا كان أعلى في الشوط الثاني عن الشوط الأول".

وتابع: "لم يكن الأداء نفس الذي قدمه الفريق في نهائي كأس الدوريات (أمام ناشفيل أيضًا)، وظهر ذلك عبر تدوير العديد من اللاعبين الحاسمين ومنهم جاري سميث في الهجوم".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "ما تغير هو أن في المباراة الأولى كان مختار وسوريدج، مهاجما ناشفيل، يملكان دورا دفاعيا أقل. عكس اليوم كان هناك لاعبون يقومون بالدور الدفاعي. وهذا السبب كلفنا كثيرا".

وتكرر نهائي كأس الدوريات بين إنتر ميامي وناشفيل، مساء أمس الأربعاء في ملعب دي آر في ستاديوم، بتعادل لا يخدم أي من الفريقين في الترقي بجدول الدوري الأمريكي.

وتعد هذه هي أول مباراة يفشل فيها فريق المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو في تسجيل أهداف منذ وصول ليو ميسي.

ويحل إنتر ميامي في المركز الـ14 من الجدول ولديه 22 نقطة وهو نفس رصيد تورنتو صاحب المركز الأخير.

ويتصدر سينسيناتي جدول القسم الشرقي برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن وصيفه نيو إنجلند، بينما يأتي أورلاندو سيتي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة وخلفه فيلادلفيا رابعا وفي جعبته 43 نقطة.
 

ترشيحاتنا