رئيس «النيابة الإدارية» يطالب الأعضاء الجدد بالتمسك بالقيم والتقاليد القضائية

 اختتام فعاليات الدورة التأسيسية الثالثة لأعضاء النيابة  الإدارية الجدد من دفعتي ٢٠١٧ و  ٢٠١٨
اختتام فعاليات الدورة التأسيسية الثالثة لأعضاء النيابة  الإدارية الجدد من دفعتي ٢٠١٧ و  ٢٠١٨

 

 

طالب المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أعضاء النيابة الجدد ببذل المزيد من الجهد في العمل، والتمسك بالقيم والتقاليد القضائية،  مؤكداً على أهمية البحث العلمي والاطلاع والتدريب المستمر، واكتساب الخبرات اللازمة لتمكين عضو النيابة الإدارية من أداء رسالته السامية.

جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها «عباس»، فى اختتام فعاليات الدورة التأسيسية الثالثة لأعضاء النيابة  الإدارية الجدد من دفعتي ٢٠١٧ و  ٢٠١٨، والتي نظمها مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية، برئاسة المستشار أيمن نبيل، والتي انعقدت في الفترة من ٢٧ حتى ٢٩ من أغسطس الجارى، بمقر رئاسة الهيئة بالسادس من أكتوبر.

وتمنى رئيس «النيابة الإدارية»، لأعضاء النيابة الإدارية الجدد، دوام التوفيق في عملهم، وإعلاء سيادة القانون، وتحقيق العدالة الناجزة.

جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي تضمن عددا من المحاضرات حول التحقيق والتصرف، والقيم والتقاليد القضائية، والأخطاء الشائعة في الصياغة القضائية باللغة العربية، وكذا التعليمات القضائية للنيابة الإدارية، واختتمت بمناقشة قضائية في القضايا العملية.

وألقى المحاضرات نخبة من المستشارين أعضاء النيابة الإدارية وهم كلٍ من «المستشار محمد عبد الهادي، نائب رئيس الهيئة بمكتب فني رئيس الهيئة للتحقيقات، والمستشار سعد خليل، نائب رئيس الهيئة بمكتب فني رئيس الهيئة للفحوص، والمستشار شادي حامد، الوكيل العام بالمكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات».

وفى إطار متصل أكد المستشار  محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، أنه خلال اختتام فعاليات البرنامج التدريبي قام المستشار  حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بتسليم أعضاء النيابة الإدارية الجدد المشاركين فى البرنامج التدريبي، شهادة إتمام الدورة التدريبية.

 

ترشيحاتنا