استلام شهادات الايزو ٤٥٠٠١ ل ٧ محطات مياه وصرف فى السلامة والصحة المهنية بالمنيا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تسلم المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا شهادة الأيزو 45001 في السلامة والصحة المهنية ل 7 محطات مياه شرب وصرف صحى .
وتلك المحطات شملت محطة رفع صرف صحي ابيوها، بني عبيد بمركز أبوقرقاص، ومحطة مياه الرحمانية وتل بني عمران بمركز ديرمواس ومحطة مياه معصرة ملوي ومحطة السلام المرشحة بمركز بني مزار ومحطة مياه سلطانة بالمنيا..
وأكد السعيد أن الحصول على مثل هذه الشهادات الدولية يتم في إطار خطة الشركة من أجل النهوض بكافة الخدمات الحياتية المقدمة للمواطنين والعمل على الارتقاء بها، من خلال التنسيق المستمر مع الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة لتأهيل كافة المحطات على شهادة الأيزو..
يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والخاصة  بالاهتمام بتأمين وسلامة العنصر البشري وتوفير عوامل السلامة والصحة المهنية من خلال تامين بيئه  العمل ورفع كفاءه العاملين للحد من المخاطر التي يتعرض لها العمال في العمل من خلال تدريب العاملين بالمحطه على كيفيه التعامل في الاماكن الخطره والمحظوره وتسرب غاز الكلور والقيام بالاعمال اليومية الروتينية بالمحطه تحت تأمين واشراف السلامة والصحه المهنيه بجميع مواقع العمل بالمحطه.ونقدم نبذة عن التعريف بشهادة الايزو 

شهادة الايزو

قامت الإدارة العامة للتدريب بتحديد إدارة العمليات الأساسية حتى تضمن أن الخدمات المقدمة إلى العملاء مطابقة للمواصفات. لذا قامت الإدارة العامة للتدريب بإنشاء و توثيق و صيانة نظام إدارة الجودة و يغطي بنود و متطلبات{ISO 9001: 2008   }.

  1. تحدد الإدارة العامة للتدريب العمليات المطلوبة لنظام إدارة الجودة وتطبيقاتها طبقا لمتطلبات المواصفات العالميــة ISO 9001: 2008 ، وعندما لا يمكن تطبيق متطلبات هذه المواصفة
  2. بسبب طبيعة العمل بالإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا فانه يتم توثيقها وتحديدها.
  3. يتم تحديد تسلسل وتفاعل تلك العمليات من خلال خريطة التداخل بين العمليات والتي توضح تسلسل العمليات الرئيسية لنظام إدارة الجودة شكل ( 1 ) ، بالإضافة إلى ما هو موثق بأساليب العمل لنظام إدارة الجودة .

ترشيحاتنا