ثنائي عالمي على رادار النصر السعودي لتعويض رحيل تاليسكا

تاليسكا
تاليسكا

يسعى نادي النصر السعودي لحسم صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل جناح الفريق أندرسون تاليسكا، خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية بجوار الثنائي كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

وكشفت تقارير سعودية أن نادي النصر سيختار بين الثنائي أنطوان جريزمان نجم فرنسا وفريق أتلتيكو مدريد، ورافينيا دياز نجم برشلونة ومنتخب البرازيل، لتعويض رحيل تاليسكا هذا الصيف.

وتشير التقارير إلى أن تاليسكا قريب من الرحيل عن صفوف نادي النصر، رغم تألقه في الفترة الأخيرة، وذلك لرغبة المدير الفني لويس كاسترو، مدرب النصر، في تدعيم صفوف العالمي، بلاعبين من طراز رفيع، بجوار ماني ورونالدو في خط الهجوم للمنافسة في الموسم المقبل.

على صعيد متصل، يستعد فريق النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره الشباب في مباراة الجولة الرابعة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وهو في حالة معنوية مرتفعة، بعد الفوز على نظيره فريق الفتح، أمس الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الثالثة للمسابقة، بنتيجة 5-0 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد الأمير عبد الله بن جلوي.

وشهد اللقاء تألق النجمين الأبرز في الفريق كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك من الخماسية، وساديو ماني الذي سجل هدفين.

بهذه النتيجة، ارتقى فريق النصر في الترتيب ليصبح بالمركز العاشر بجدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فريق الفتح بالمركز الثامن بجدول الدوري وفي جعبته 4 نقاط.

ترشيحاتنا