فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

فينيسيوس
فينيسيوس

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي، لمواجهة مضيفه فريق سيلتا فيجو، المقرر لها اليوم الجمعة الساعة 10.30 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري الإسباني.


وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: 

حراسة المرمى: كيبا. 

الدفاع: كارفاخال، فران جارسيا، ألابا وروديجر. 

الوسط: كامافينجا، تشواميني وفيدي فالفيردي. 

الهجوم: بيلينجهام، فينيسيوس جونيور ورودريجو. 

 
وحقق ريال مدريد 6 نقاط بعد خوض جولتين في الدوري الإسباني أمام أتليتك بلباو وألميريا، فيما حصد سيلتا فيجو نقطة واحدة من تعادل أمام ريال سوسيداد، بعد الهزيمة من أوساسونا في الجولة الأولى.

ويعول الملكي على نجمه الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، لمواصلة توهجه، بعد تألقه في أول مباراتين خاضهما بقميص ريال مدريد، الساعي إلى فوز ثالث تواليا، عندما يواجه سيلتا فيجو.

وكان الإنجليزي الشاب على موعد مع الشباك في الفوز الافتتاحي على أتلتيك بلباو (2-0) بتسجيله الهدف الثاني، ثم تألق ضد ألميريا بتسجيله الهدفين الأولين في لقاء تخلف خلاله فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل أن يمرر جود كرة الهدف الثالث للبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأكد بيلينجهام أن رهان ريال عليه كان في مكانه وأظهر في مستهل المغامرة الإسبانية، أنه قادر على تعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى الدوري السعودي.

ويبدو ريال مرشحا لتحقيق فوزه السابع تواليا على سيلتا فيجو، الذي لم يذق طعم الفوز على النادي الملكي في الدوري منذ آيار/مايو 2014، لاسيما أن صاحب الأرض اكتفى بنقطة واحدة من مباراتيه الأوليين وخسر على أرضه أمام أوساسونا (0-2).
 

ترشيحاتنا