بعد رفض ليفربول.. اتحاد جدة يواصل إغراء محمد صلاح

صلاح 
صلاح 


قال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن اتحاد جدة السعودي يواصل الضغط أكثر من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، بعد أنباء رفض ليفربول بيع الفرعون المصري.

وأكد رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، أن اتحاد جدة يواصل إغراء محمد صلاح بعرضا ضخما من أجل إقناعه بالرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الدوري السعودي.

وكتب رومانو: «موقف ليفربول واضحًا بشأن محمد صلاح: لا نية للتفاوض، فهو ليس للبيع».

وأضاف رومانو: «عرض الاتحاد الفلكي لصلاح لا يزال ساريًا لإغراء مو؛ لكن الطريقة الوحيدة هي أن يفرض صلاح كلمته ويطلب الرحيل».

ومن جانبها قالت صحيفة «أثلتيك»، إن موقف نادي ليفربول الإنجليزي لم يتغير بشأن رحيل النجم المصري محمد صلاح.

وأضافت الصحفية في تقرير، أن موقف ليفربول لم يتغير بعد العرض الضخم الذي من المتوقع أن يقدمه اتحاد جدة لشراء محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى موقف ليفربول هو أن محمد صلاح ليس للبيع.

وكانت تقارير صحفية قالت إن اتحاد جدة السعودي يجهز عرضا ضخما من أجل إقناع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، للانتقال إلى الدوري السعودي.

ويعتزم الاتحاد السعودي إرسال عرضا بقيمة 100 مليون يورو إلى نادي ليفربول لتكون صفقة محمد صلاح الأكبر على الإطلاق في الدوري السعودي.

محمد صلاح سيحصل على راتب يصل إلى 200 مليون يورو في 3 سنوات وهو أضعاف ما يتقاضاه مع ليفربول.

كما قالت شبكة «بي إن سبورتس» على الحساب الرسمي للقناة بموقع تويتر: "النجم المصري محمد صلاح أبدى موافقته على عرض الانضمام لنادي الاتحاد السعودي ويبقى الاتفاق مع نادي ليفربول لحسم الصفقة ".

وفي وقت سابق، أكد رامي عباس، وكيل محمد صلاح، أن الفرعون المصري لن يغادر ليفربول في الصيف الحالي.

وقال رامي عباس، تعليقا على أنباء تقديم اتحاد جدة عرضا خرافيا لمحمد صلاح: «إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام.. فلن نجدد العقد في الصيف الماضي.. محمد صلاح لايزال ملتزما مع ليفربول».

ترشيحاتنا