8 مرشحين لرئاسه امريكا في انتظار المناظرة الأولى للحزب الجمهوري..خلال ايام

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

 

يلتقي ثمانية مرشحين جمهوريين رئاسيين محتملين الأسبوع الحالي ، لأول مناظرة أولية في 2024 ، والتي ستعقد في ميلووكي بولاية ويسكونسن، في 23 أغسطس المقبل وتنقلها شبكة فوكس نيوز.

 

 

وقد أكد مذيع الأمريكي الشهير تاكر كارلسون ، تخطي ترامب المناظرة الأولى حيث يحتل المرتبة الأولى في استطلاعات الرأي. 

 

ويقول المرشحون الآخرون إنهم كانوا يستعدون لإجراء مناقشة معه أو بدونه.

 

 

وقد حددت اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري "RNC " معايير الاقتراع وجمع الأموال التي يجب على المرشحين الوفاء بها بحلول 21 أغسطس للظهور على منصة المناقشة في 23 أغسطس: 40 ألف مانح فردي للحملة (بما في ذلك 20 ولاية بها 200 ناخب على الأقل) ودعم 1٪ على الأقل في ثلاثة استطلاعات وطنية كما يجب على المرشحين أيضًا التوقيع على "تعهد بالولاء" لدعم المرشح الجمهوري.

 

 

 

حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس

 

 قد يكون النقاش الأول أكثر أهمية بالنسبة إلى DeSantis ، الذي خلف ترامب في الاقتراع المبكر للولاية ، وبعد أسابيع من ما يسمى بإعادة ضبط حملته بعد بداية بطيئة.

 

 وقد أشار مرارًا وتكرارًا إلى هذا النقاش الأول باعتباره "نقطة اشتعال" في السباق ، عندما يبدأ الناخبون الجمهوريون في الالتفات إلى الانتخابات التمهيدية. إنه يتوقع أن يستهدفه المرشحون الآخرون ويستعد لهجمات "بدون توقف" ، وفقًا لأشخاص مطلعين على إستراتيجية مناقشة DeSantis.

 

 

 

سيناتور ساوث كارولينا تيم سكوت

 

 يخطط سكوت للالتزام بعلامته التجارية الأكثر إيجابية على منصة المناظرة ويعتقد أن هذا سيميزه عن الميدان. لقد ارتفع في استطلاعات الرأي ، لا سيما في ولاية أيوا ، وتمسك برسالة تنتقد الديمقراطيين بينما يميل إلى تصوير حياته كدليل على "الحلم الأمريكي".

 

 

 

سفيرة الولايات المتحدة السابقة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي

 

 يقول مستشاروها إن هايلي كانت تستعد للمناقشة من خلال التحدث مع الناخبين، قال مستشار مقرب من هايلي لشبكة سي بي إس نيوز: "كانت تستعد للأشهر الستة الماضية،على عكس المرشحين الآخرين هناك ، استضافت عشرات البلديات في جميع أنحاء ساوث كارولينا ، عبر نيو هامبشاير ، عبر آيوا". ومن المتوقع أن تعلن هالي عن حسن نية سياستها الخارجية.

 

نائب الرئيس السابق مايك بنس

 

 كان بنس يستعد لمرحلة المناقشة قبل أسابيع من تأهله. بدأت حملته جلسات الفريق على Zoom منذ حوالي خمسة أسابيع ، وفقًا لمصدر في حملته. لقد استوفى متطلبات مرحلة المناقشة في 7 أغسطس ، بعد بلوغه عتبات الاقتراع والمانحين. قاد جريج جاكوب ، الذي شغل منصب كبير محامي بنس خلال إدارة ترامب ، الاستعدادات للمناظرة بشأن بنس في مقر حملته في إنديانا.

 

 حاكم ولاية نيو جيرسي السابق كريس كريستي  

 

كريستي الذي ترشح للرئاسة في عام 2016 ، حريص على النقاش الأسبوع المقبل، قال كارل ريكيت ، المتحدث باسم كريستي: "الحاكم هو الشخص الوحيد الذي سيكون على منصة النقاش خارج ترامب - إذا ظهر - الذي كان على تلك المنصة من قبل". "هذا بالتأكيد يمنحه ميزة". ربما يأمل كريستي في إعادة تأليف أدائه في المناظرة من عام 2016.

 

رجل الأعمال فيفيك راماسوامي

  لديه مقاربة جديدة للمناقشة - حتى الآن ، لم يقم بأي تحضير رسمي للمناقشة. 

من المعروف أن المؤلف ورائد الأعمال لم يدليان بملاحظات حول السياسة ونقاط الحملة. حيث نظرت الحملة في إبطاء جدول Ramaswamy المزدحم لاستيعاب التحضير للمناقشة.

 كما حارب ولايات التصويت المبكر مثل آيوا ونيو هامبشاير ، لكنه قرر في النهاية التخلي عن إعداد المناظرات التقليدية لمواكبة جدول أعماله الصعب.

 

ولاية داكوتا الشمالية دوج بورجوم

 

 لم يناقش بورجوم استراتيجيته في المناظرة ، لكن المرشح يصر على أن الحملة الانتخابية هي الأفضل. 

وقال بورجوم للصحفيين في معرض ولاية آيوا الأسبوع الماضي: "لا يتعلق الأمر بحبس نفسك في خزانة وتدريب على السطور". "أعرف أن الناس يعتقدون أن السياسة الأدائية هي نوع من القاعدة الجديدة ، لكنني أعتقد في الواقع أن القيادة تبدأ بفهم الأشخاص الذين تعمل من أجلهم".

اتخذ Burgum طريقًا غير اعتيادي لتأمين مناظرته في ميلووكي ، حيث أرسلت حملته بالبريد بطاقة فيزا أو ماستركارد بقيمة 20 دولارًا لعشرات الآلاف من الأشخاص الذين أرسلوا دولارًا واحدًا إلى حملته من أجل مساعدته على تلبية الحد الأدنى من متطلبات المانحين لـ RNC. دافع رجل الأعمال - الذي باع شركته البرمجية لشركة مايكروسوفت في عام 2001 مقابل أكثر من مليار دولار - عن هذه الحيلة لشبكة سي بي إس نيوز. قال: "عندما لا يعرفك أحد وتبدأ ، تضع منتجًا هناك ، وتعرضه مقابل خصم".