جوارديولا: لم أكن بحاجة لثنائية بالمر

جوارديولا
جوارديولا

وكالات

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي،  إنه لا توجد لديه أي شكوك بشأن قدرات لاعبه الشاب، كول بالمر.

ويبحث بيب حاليا عن بديل لنجمه كيفين دي بروين، الذي سيغيب لـ5 أشهر بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وبدأ بالمر مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية بأثينا، في مركز الجناح الأيمن، وسجل هدف التعادل لمانشستر سيتي بعد مرور ما يقرب من ساعة.

وكان قد أحرز هدفا أيضا أمام آرسنال في مباراة الدرع الخيرية، لكن هذا لم يوقف التكهنات بشأن إمكانية رحيل اللاعب، البالغ من العمر 21 عاما، عن صفوف الفريق.

وبعدما كشف جوارديولا عن أن دي بروين، قد لا يعود لكامل جاهزيته حتى شهر شباط/فبراير المقبل، قال إن بالمر وآخرين عليهم أن يثبتوا أنفسهم.

وأضاف عن اللاعب الإنجليزي الشاب: "ليس من الضروري أن تسألني كم هو جيد.. لم أكن في حاجة لأن يسجل بالمر هدفين في مباراتين نهائيتين، لأدرك كم هو جيد".


وأردف: "كول انضم في الموسم الماضي في لحظة استثنائية، لقد حسم مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي وبعدها أصيب.. لم يتمكن من التواجد".

وأكد "اللعب لمانشستر سيتي ليس بالأمر السهل، في ظل وجود رياض محرز (الذي رحل عن الفريق)، وبرناردو سيلفا، والعديد من اللاعبين".

الإصابات والاستشفاء

وانضم جون ستونز لقائمة مصابي السيتي، الذين سيغيبون عن مباراة اليوم السبت في البريميرليج أمام نيوكاسل، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال المران، بينما يستمر غياب برناردو سيلفا بسبب المرض.

لكن جوارديولا أعرب عن تفاؤله، بأن روبن دياز قد يعود بعدما غاب عن مباراة كأس السوبر الأوروبي.

وبعد ليلة طويلة قضاها الفريق في أثينا، الأربعاء الماضي، ورحلة العودة إلى إنجلترا، قال المدرب الإسباني إن لاعبيه لن يتدربوا ، وبدلا من ذلك سيتم التركيز على التدليك، وجلسات الاستشفاء في حمام السباحة.

وأردف: "بالطبع نحن جاهزون، نريد مثل هذه التحديات.. كل الفرق تريد الفوز علينا، ولدينا صعوبات لعدة أسباب، أهمها الإصابات ومواعيد المباريات".

ترشيحاتنا