قائمة الانتظار| حل الأهلي لإنهاء أزمة أحمد القندوسي

القندوسي
القندوسي

يسعى النادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط لإنهاء أزمة أحمد القندوسي لاعب الفريق بعدما رفض الرحيل على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية لأحد الأندية بالدوري المصري.
ويخطط النادي الأهلي لإعارة احمد القندوسي من أجل ضم مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق في ظل عدم الحاجة المؤقتة للأعب الجزائري عدم وجود مكان للقيد في قائمة الفريق في حالة التعاقد مع مهاجم أجنبي.
وكأن كولر طلب من إدارة النادي الأهلي إعارة القندوسي وعدم الاستغناء عنه مؤكدا على قناعته بإمكانيات اللاعب الذي يحتاج لبعض الوقت للتطوير مشيرا الي انه سيكون له مستقبل مهم خلال الفترة القادمة.
وفي المقابل رفض اللاعب الجزائري الخروج على سبيل الإعارة مطالبا مجلس إدارة الأهلي بالبقاء أو الرحيل نهائيا.
ويدرس النادي الأهلي خلال الفترة الحالية وضع أحمد القندوسي في قائمة الانتظار في حالة عدم الوصول لاتفاق مرضي للطرفين خاصة مع عدم وجود مكان للقيد في القائمة في حالة التعاقد مع مهاجم أجنبي.
وسيعقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسه مع احمد القندوسي من  أجل إقناعه بقبول عرض الإعارة وتنفيذ رغبة النادي في هذا الأمر من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

ومن المقرر أن يعود فريق الأهلي إلى التدريبات بعد انتهاء الإجازة يوم 21 أغسطس على أن يسافر الفريق إلى ألمانيا لإقامة معسكر استعدادا للموسم الجديد.
ونجح الأهلي رفقة مارسيل كولر في التتويج بمسابقة الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المحلي على حساب الزمالك وبيراميدز، كما حقق الفريق المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية.
ويبدأ النادي الأهلي الموسم المقبل بمنافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك السوبر الأفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري، وسيواجه النادي الأهلي في دوري الأبطال خلال النسخة الجديدة الفائز من فريقي «كي إم كي إم» بطل زنجبار، وفريق «سان جورج» بطل إثيوبيا في دور الـ٣٢ من النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تقام منافسات الدور التمهيدي الأول (دور الـ64) في شهر أغسطس الجاري ، ‎فيما تقام مباراة الذهاب في دور الـ32 أيام 15 و16 و17 سبتمبر، والإياب أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر.
 

ترشيحاتنا