قائدة إنجلترا السابقة: كنا هادئين ومتماسكين أمام أستراليا

المنتخب الإنجليزي
المنتخب الإنجليزي

وكالات

أثنت في وايت، قائدة المنتخب الإنجليزي السابقة، على الفريق الحالي لكونه كان "هادئا ومتماسكا" خلال مواجهة المنتخب الأسترالي في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للسيدات.

وتأهل المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه لنهائي مونديال السيدات، حيث سيواجه المنتخب الإسباني يوم الأحد المقبل.

وكان المنتخب الإنجليزي فاز على نظيره الأسترالي 3 / 1 في الدور قبل النهائي أمس الأربعاء بفضل أهداف إيلا تون ولاورن هيمب وأليسيا روسو، فيما سجلت سام كير هدف المنتخب الأسترالي الوحيد.

وقالت وايت مدافعة آرسنال السابقة، التي خاضت 90 مباراة دولية للمنتخب الإنجليزي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": "واجهنا العديد من التحديات وطرق اللعب المختلفة في هذه البطولة بالفعل، وبعد ذلك واجهنا منتخب البلد المضيف".

وأضافت: "انظروا كيف كان الفريق هادئا ومتماسكا خلال تلك المباراة، حتى بعد أن سجلت سام كير هدف التعادل الرائع للمنتخب الأسترالي، كانت اللاعبات يعلمن أن بإمكانهن تسجيل أهداف أخرى".

وبسؤالها عن توقعاتها للمباراة النهائية يوم الأحد، قالت وايت: "إنه المنتخب الإسباني ونحن نعلم كم عدد اللاعبات الفائزات ببطولة دوري أبطال أوروبا به".

وأضافت: "نعم، لم يفعلن ذلك على المستوى الدولي. إنها المرة الأولى التي يتواجد فيها المنتخب الإسباني في نهائي كأس العالم، وهي المرة الأولى أيضا للمنتخب الإنجليزي، ولكننا توجنا باللقب الأوروبي".

ترشيحاتنا