براوس يعود إلى البريميرليج.. ورقم بيكهام في خطر

جيمس وارد براوس
جيمس وارد براوس

وكالات

عزز وست هام يونايتد، صفوفه بلاعب الوسط الدولي جيمس وورد براوس من ساوثهامبتون، الهابط للمستوى الثاني "تشامبيونشيب"، بعقد يمتد حتى 2027 وفق ما أعلن النادي اللندني، اليوم الإثنين، دون الكشف عن التفاصيل المالية.

وقال وست هام في بيان: "يسعد وست هام يونايتد أن يعلن التوقيع مع الدولي الإنجليزي جيمس وورد براوس"، مضيفا: "انضم ابن ال28 عاما إلى "هامرز" من ساوثهامبتون في صفقة لن نعلن عن تفاصيلها المالية، حتى يونيو 2027".

ونقل وست هام عن لاعبه الجديد الذي "سيرتدي القميص رقم 7"، قوله: "أنا متحمس جدا لوجودي هنا في وست هام. من الرائع التواجد هنا وأنا متحمس للبدء".

وبات وورد براوس الذي خاض 343 مباراة بقميص ساوثهامبتون في الدوري الممتاز بين 2011، و2023، ثاني القادمين هذا الصيف إلى "هامرز" بعد لاعب الوسط المكسيكي إيدسون ألفاريز، الذي انضم اليه من أياكس الهولندي في صفقة قدرت ب38 مليون يورو.

وقدر موقع "ترانسفر ماركت" المتخصص بانتقالات اللاعبين، صفقة انضمام وورد براوس الى وست هام بقرابة 35 مليون يورو.

وخسر وست هام هذا الصيف، جهود نجمه الدولي ديكلان رايس الذي انتقل لأرسنال في صفقة قياسية للاعب إنجليزي قدرت بقرابة 116 مليون يورو.

كما تخلى النادي اللندني عن مهاجمه الإيطالي جانلوكا سكاماكا، الذي عاد إلى بلاده للدفاع عن ألوان أتالانتا، ولاعب الوسط الأرجنتيني مانويل لانزيني المنضم لريفر بلايت، فيما تخلى نهائيا عن الظهير الكونغولي الديمقراطي أرثر ماسواكو لصالح بشكتاش التركي، والكرواتي نيكولا فلاشيتش لتورينو الإيطالي بعدما لعبا معهما الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وبدأ وست هام الذي يشرف عليه الأسكتلندي ديفيد مويس، مشواره في الدوري الممتاز بالتعادل على أرض بورنموث 1-1، وسيكون بانتظاره مواجهة صعبة الأحد على أرضه ضد جاره تشيلسي.

يذكر أن براوس يمتلك 17 هدفا من ركلات حرة بالدوري الإنجليزي بفارق هدف واحد عن ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد السابق.

ترشيحاتنا