محمد صلاح وأرقام جديدة يسعى لتحقيقها بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، لمواصلة الإنجازات في الدوري الإنجليزي حيث يقود فريقه لمواجهة تشيلسي في افتتاحية البريميرليج.

ويستهل ليفربول مبارياته بالدوري الإنجليزي بمواجهة من العيار الثقيل أمام مضيفه تشيلسي، الفريق السابق لصلاح، يوم الأحد المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن.

محمد صلاح يتطلع لتعزيز رقمه التاريخي كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في افتتاحية البريميرليج، بتسجيل هدفا على الأقل في شباك تشيلسي.

ويهدف محمد صلاح لتسجيل هدف واحد على الأقل في شباك تشيلسي ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في 7 مباريات افتتاحية متتالية.

ودأب محمد صلاح على التسجيل في اللقاءات الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه للريدز في يونيو 2017، قادمًا من روما الإيطالي، حيث أحرز في افتتاحيات 6 مواسم على التوالي.

وسجل محمد صلاح 8 أهداف في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي، وهو رقم قياسي سجله أيضًا آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

ويرغب صلاح في أن ينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في المباريات الافتتاحية للبطولة، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وليفربول في تمام السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترشيحاتنا