اتحاد اليد: لن يحترمنا أحد إذا جدولنا مستحقات الزمالك

الاتحاد المصري لكرة اليد
الاتحاد المصري لكرة اليد

تحدث عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد عن آخر تطورات أزمة مستحقات نادي الزمالك المتاخرة وموقفه من السفر إلى خوض البطولة العربية لكرة اليد.

وقال عمرو صلاح في تصريحات تلفزيونية: "حتى الآن لا توجد أي جلسة مع مسئولي الزمالك، أحمد مرتضى حاول التواصل معي وعاودت الاتصال به ولكنه لم يرد ولم يحدث أي شيء آخر".

وتابع "ما قرأته أن الزمالك قرر تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة للتفاوض مع اتحاد اليد ولكن هذا الأمر لا يوجد فيه أي تحرك رسمي، بالنسبة لنا كاتحاد يد لا يوجد تفاوض، نحن دوري محترف يضم 16 نادي وهناك قرار منذ الموسم الماضي بتقسيط دفع المستحقات السابقة".

وأضاف "جميع الأندية سددت مستحقاتها المتأخرة ما عدا الأهلي والزمالك، الأهلي ينتظر تسديد الزمالك لمستحقاته المتأخرة أولًا قبل أن يسدد المستحقات المتأخرة عليه".

وأردف "في كل موسم يتنافس الأهلي والزمالك خارج الملعب، ينتظر كل نادي أن يسدد الأخر المستحقات المتأخرة عليه لمعرفة ما اذا كان الاتحاد سيسمح للنادي الآخر بالمشاركة في البطولة العربية أم لا".

وواصل "الزمالك موقفه صعب للغاية، لاعبه الأجنبي ومدربه السابق الأجنبي قدما شكوى في الاتحاد الدولي والاتحاد المصري وسفارتهما".

واختتم عمرو صلاح تصريحاته "يجب أن أكون عادلًا مع جميع الأندية، لماذا أجدول للزمالك والآخرين لا، يجب أن أكون على مسافة واحدة مع الجميع، لو جدولت مستحقات الزمالك فلن يحترمني أحد".

ترشيحاتنا