تعرف على غيابات الأهلي عن معسكر النمسا.. وأبرز المنضمين

أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي
أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي

استقر النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني على خوض معسكر إعداد خارجي  في دولة النمسا، استعدادا للموسم الجديد، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي عقب نهاية الموسم الماضي

ويسعى النادي الأهلي لتجهيز اللاعبين المصابين خلال الفترة المقبلة وإعداد تقارير خاصة عن حالة كل لاعب لمعرفة مدة إصابته وقدرته في اللحاق بمعسكر الفريق في النمسا.
وتشمل قائمة المصابين بالنادي الأهلي كلا من خالد عبدالفتاح  الذي إجرائه عملية جراحية ناجحة لجراحة كسر الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة المصري البورسعيدي بكأس مصر.
كما تضم قائمة المصابين عددا كبيرا من لاعبي الأهلي، بداية من أكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولي وعمرو السولية ومحمد شريف وياسر إبراهيم وأليو ديانج وعلي معلول، فضلاً عن إمام عاشور المنضم حديثا للأهلي 
ومن المتوقع أن يغيب خالد عبدالفتاح عن معسكر النمسا لعدم تماثله الشفاء من إصابته كما سيم  انضمام باقي اللاعبين العائدين من الإصابة وهم، عمرو السولية، ومحمود متولي، وأكرم توفيق، و كريم فؤاد.
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض معسكر إعداد خارجي  في دولة النمسا، استعدادا للموسم الجديد، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي عقب نهاية الموسم الماضي.
وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني راحة سلبية لمدة 3 أسابيع بعد انتهاء موسم الأهلي الكروي 2022/2023، على أن يعود فريق الأهلي إلى التدريبات بعد انتهاء الإجازة يوم ٢٤ أغسطس .
ومن المفترض أن يبدأ معسكر الأهلي يوم 28 أغسطس الجاري ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، ويتخلل تلك الفترة خوض مباراتين وديتين مع فرق أوروبية متدرجة في المستوى الفني.
ويستأنف النادي الأهلي  تدريباته الجماعية بدءا من يوم 24 أغسطس الجاري على ملعب مختار التتش، كما يسعى مسئولو النادي في الوقت الحالي على استخراج تأشيرات السفر لكل اللاعبين، من أجل الانتهاء من كل الترتيبات الإدارية الخاصة بإجراءات السفر.

ونجح الأهلي رفقة مارسيل كولر في التتويج بمسابقة الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المحلي على حساب الزمالك وبيراميدز، كما حقق الفريق المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية خلال الموسم المنصرم.
ويبدأ النادي الأهلي الموسم المقبل بمنافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك السوبر الأفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري، وسيواجه النادي الأهلي في دوري الأبطال خلال النسخة الجديدة الفائز من فريقي «كي إم كي إم» بطل زنجبار، وفريق «سان جورج» بطل إثيوبيا في دور الـ٣٢ من النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تقام منافسات الدور التمهيدي الأول (دور الـ64) في شهر أغسطس الجاري ، ‎فيما تقام مباراة الذهاب في دور الـ32 أيام 15 و16 و17 سبتمبر، والإياب أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر

ترشيحاتنا