منتخب الطائرة يخسر أمام فرنسا في ربع نهائي بطولة العالم للناشئين

منتخب الطائرة
منتخب الطائرة

خسر المنتخب المصري للكرة الطائرة للناشئين تحت 19 عاما أمام نظيره فرنسا بنتيجة 3/0 في ربع نهائي بطولة العالم المقامة في الأرجنتين خلال الفترة من 3 إلى 12 أغسطس الجاري.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 
25/21
25/11
25/17
وبهذه النتيجة يفشل الفراعنة في التأهل للدور نصف النهائي والمنافسة على ميدالية وسيلعب مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

وفاز منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين على نظيره كولومبيا في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات دور الـ 16 بنتيجة 3-1.

وقد تأهل المنتخب المصري إلى دور الـ 16 بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى ببطولة العالم برصيد 9 نقاط حيث فاز المنتخب الوطني على نظيره الأرجنتين بطل أمريكا الجنوبية والمصنف الرابع عالميًا بنتيجة 3-1، في الجولة الرابعة والأخيرة من دور المجموعات.

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب كوستاريكا بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة، وتلقى الهزيمة من منتخب أمريكا بنتيجة ”3-0” في الجولة الثانية، وفاز على صربيا بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى.

وتواجد منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين تحت 19 عام، في المجموعة الأولى ببطولة العالم بجوار منتخبات الأرجنتين، و أمريكا، و صربيا، و كوستاريكا.

وتضم قائمة منتخب الناشئين 12 لاعبا وهم: ياسين خالد وحمزة الصافى وأسر حسام ومحمود إبراهيم وصلاح محمد وأحمد رضا وحازم محمد وإبراهيم عادل ومازن شريف وشريف محمد ويوسف أحمد ومحمد أمير.

ويرأس البعثة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة ويقود المنتخب فنيا أحمد الدرديرى وحسام الدين مصطفى مدربا عاما وعمرو محمد طه طبيب الفريق وسعيد أحمد المحلل الفني.
 

ترشيحاتنا