غليان في باريس.. إزالة صور وقمصان كيليان مبابي من باريس سان جيرمان

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

خطوة جديدة من باريس سان جيرمان للضغط على «مبابي»

فصل جديد من الضغط الذي يمارسه نادي باريس سان جيرمان على النجم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل إجباره على اتخاذ أحد قرارين إما الرحيل عن صفوف النادي الباريسي هذا الصيف، أو قبول تجديد تعاقده مع البي إس جي. 

وكشفت تقارير فرنسية صباح اليوم، أن إدارة باريس سان جيرمان قامت بسحب القمصان الخاصة بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، من متجر النادي الرسمي، إضافة إلى إزالة صورته من ستاد "حديقة الأمراء"، معقل الباريسيين.

أثار تصرف نادي باريس سان جيرمان استياء متابعي النجم الفرنسي، في الوقت الذي تم وصف موقف النادي الباريسي بالخطوة الأخيرة نحو تأكيد بيع اللاعب في أقرب وقت، والاستغناء عنه ليرحل عن صفوف النادي.

على نحو متصل يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي التدريب ضمن صفوف اللاعبين غير المرغوب فيهم بقائمة باريس الأساسية، بسبب رفضه الرحيل هذا الصيف أو تجديد عقده مع النادي، بعد انتهاء مدته.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، ظهر النجم الفرنسي كيليان مبابي، وهو يغادر بعد انتهاء التدريب رفقة اللاعبين غير المرغوب فيهم في أجواء جيدة؛ حيث استقبلته الجماهير الفرنسية.

وأظهرت اللقطات ابتسامات ومزاحًا بين كيليان مبابي والجماهير التي حرصت على التقاط السيلفي مع نجمهم المفضل، كذلك الحصول على توقيعه، وسط أجواء جيدة.

ترشيحاتنا