لاعبة إنجلترا: خيبة الأمل أصابت لورين جيمس

لوسي برونز
لوسي برونز

وكالات

كشفت لوسي برونز مدافعة المنتخب الإنجليزي للسيدات، أنها تحدثت إلى زميلتها النجمة لورين جيمس عقب مباراة إنجلترا أمام نيجيريا في مونديال السيدات أمس الإثنين، لمواساتها بعد الحصول على بطاقة حمراء، قد تشكل نهاية مشوارها في البطولة.

وحصلت لورين جيمس على البطاقة الحمراء وطردت في الدقيقة 87 من المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا على نيجيريا 4 / 2 بضربات الترجيح أمس بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، وذلك ضمن منافسات كأس العالم 2023 للسيدات المقامة في أستراليا ونيوزيلندا.

وستغيب جيمس، على الأقل، عن مباراة إنجلترا في دور الثمانية أمام كولومبيا، وذلك إثر طردها بداعي التدخل القوي المتعمد مع المدافعة النيجيرية ميشيل ألوزي.

وكانت برونز واحدة من اللاعبات العشر اللاتي واصلن الكفاح خلال الوقت الإضافي من أجل انتزاع بطاقة التأهل في مباراة أمس، التي حسمت عبر ركلات الجزاء الترجيحية.

وقالت برونز: "بالطبع ستعاني من خيبة أمل إزاء نفسها. توجهت إليها مباشرة لدى الخروج من الملعب للاطمئنان عليها".

وأضافت في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا": "بالطبع كانت مستاءة ولها الحق في ذلك، وكانت تشعر بالأسف للفريق. قلت لها إننا تأهلنا وإن الأمر يتعلق بالفريق بأكمله".

وسيتحدد مصير جيمس في المونديال من خلال لجنة الانضباط بالفيفا، والتي يمكن أن تمدد الإيقاف لثلاث مباريات، وهو ما يعني أنها قد تغيب حتى نهاية البطولة حتى في حال وصول إنجلترا إلى نهائي المونديال للمرة الأولى.

ترشيحاتنا