دوري أبطال إفريقيا| الهلال السوداني يشكر مصر لاستضافة مباراة الفريق التمهيدية

 الهلال السوداني
الهلال السوداني

وافق اتحاد الكرة المصري على طلب الهلال السوداني بإقامة مباراة الفريق في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا في القاهرة.

وكتب الهلال السوداني في بيان رسمي :" يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال، بخالص الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية ممثلة في الاتحاد المصري لكرة القدم، على استجابته لطلب الهلال بالموافقة على خوض الأزرق مباراته في تمهيدي الأبطال الإفريقية بجمهورية مصر العربية ويؤكد الهلال، أن الخطوة غير مستغربة من الأشقاء في مصر، وينوه النادي إلى أنه في حال تأهل الفريق إلى الدور القادم من البطولة الإفريقية، فإن القاهرة ستكون الخيار الأمثل له لإحتضان مبارياته في المسابقة القارية".

كاف يعفي المصريين من الأدوار التمهيدية 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بشكل رسمي إعفاء الأندية المصرية، الأهلي وبيراميدز والزمالك، من خوض الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية سواء دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طريق الأهلي "حامل اللقب" في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا
أسفرت قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، عن وقوع النادي الأهلي حامل اللقب والذي سيبدأ مشواره من دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة الفائز من فريق كم كم بطل زنزبار وسان جورج بطل إثيوبيا.

موقف بيراميدز في دور الـ32 في أبطال أفريقيا
ينتظر بيراميدز الفائز من مواجهة الجيش الرواندي وجاديكا الصومالي؛ حيث سيبدأ الفريق المصري مشواره من دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، مثل النادي الأهلي.

على صعيد متصل انطلقت فعاليات قرعة الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024، اليوم الثلاثاء، بمشاركة نادي الزمالك، في الدور التمهيدي للبطولة، خلال نسختها الجديدة.

مشوار الزمالك في دور الـ32 من الكونفدرالية
يلعب نادي الزمالك في دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ضد الفائز من أرتا سولار الجيبوتي وهورسيد الصومالي.

منافس فيوتشر في دور الـ32 في الكونفدرالية
ينتظر فيوتشر في دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية الفائز من سينجيدا يونايتد التنزاني وجيشي لا كوجينجا من زنزبار.

ترشيحاتنا