الاتحاد السكندري يستعد للاعلان عن صفقة جديدة 

البوروندي ألفريد نكورونزيزا
البوروندي ألفريد نكورونزيزا

يستعد الاتحاد السكندري للإعلان عن التعاقد مع البوروندي ألفريد نكورونزيزا لاعب نادي بومامورو وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية .

ووصل ألفريد نكورونزيزا إلي مصر أمس من أجل الخضوع للكشف الطبي  اليوم وإتمام إجراءات تعاقده مع الاتحاد السكندري .

وفي نفس السياق أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى إجراءات أنتقال عمر صلاح حارس نادى سموحة و الزمالك السابق خلال فترة الإنتقالات الشتوية بعقد يمتد لـ " موسمين "  قادمين.

وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري  أعلن عن انهاء إجراءات أنتقال الظهير الأيمن و قلب الدفاع  أحمد غنيم مواليد 1999 لاعب نادى سبورتنج.

وتعاقد زعيم الثغر مع غنيم بعقد يمتد لخمس مواسم قادمة .

وفي سياق آخر انتقل النيجيري أوستن أموتو مهاجم زعيم الثغر إلى فريق الجندل السعودي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية .

ووافق الاتحاد السكندري على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد بعد موافقة طارق العشري المدير الفني للفريق.

وأعلن نادي الجندل رسميا عن تعاقده مع المهاجم النيجيري وكتب على حسابه بموقع تويتر :"الجندل يوقع مع المهاجم النيجيري اوستين اموتو وذلك لتمثيل الفريق الأول في ‎دوري يلو من الموسم الرياضي 2023-2024.

وكان الاتحاد السكندري أعلن أمس عن اتمامه لصفقة أنتقال عمرو صالح لاعب نادى وادى دجلة السابق وعقب إنهاء كافة الأمور المالية مع نادية السابق بعقد يمتد لثلاث مواسم قادمة  بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب نادى المنصورة هانى الطامى و الذى يُجيد فى مركز لاعب الوسط بعقد يمتد لخمس مواسم قادمة.

ترشيحاتنا