منتخب المواي تاي يشارك في 3 بطولات عربية ودولية 

منتخب المواي تاي
منتخب المواي تاي

أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي عن مشاركة المنتخب الوطني في 3 بطولات عربية ودولية خلال الفترة المقبلة ضمن خطة الاتحاد الطموحة للمشاركة في كافة الفعاليات العربية والدولية والقارية.

وقال رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن الاتحاد قرر المشاركة في البطولة العربية للمواي تاي التي تقام في الفترة من 21 إلى 27 أغسطس المقبل في مدينة طرابلس بدولة ليبيا.

وأضاف أن البطولة العربية للمواي تاي التي تقام في ليبيا تشهد مشاركة 17 دولة بواقع 340 لاعب ولاعبة والتي تشهد منافسة قوية بين الدول المشاركة.

وكشف محمد إبراهيم أن البطولة الثانية التي يشارك فيها الاتحاد هي بطولة العالم  للبراعم والناشئين التي تقام في مدينة إنطاليا بدولة تركيا خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر المقبل بمشاركة نحو 130 دولة.

وذكر رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي أن البطولة الثالثة التي يشارك فيها الاتحاد هي بطولة البحر المتوسط للمواي تاي للكبار في دولة اليونان خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر 2023.

وتواصل عناصر المنتخبات الوطنية المختلفة للمواي تاي الاستعداد لخوض المنافسات العربية والدولية المقبلة من خلال التدريب بشكل مستمر للوصول إلى أعلى جاهزية فنية وبدنية للاعبين واللاعبات المشاركات

ترشيحاتنا