اتحاد المنستيري يبحث عن حفظ ماء الوجه في مواجهة الشباب السعودي

الاتحاد المنستيري
الاتحاد المنستيري

يلتقي في السادسة مساء اليوم فريق الشباب السعودي أمام نظيره الاتحاد المنستيري على ملعب "مدينة الملك سعود الرياضية" بالباحة، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

يحتل فريق النصر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الشباب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط،و الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يحتل الاتحاد المنستيري المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

يتطلع الاتحاد المنستيري بقيادة طارق الجاني لتحقيق الفوز لحفظ ماء الوجه بعد الخسارة في مباراتي الزمالك والنصر السعودي في الجولتين السابقتين.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم أمام فريق الشباب

وكشف طارق الجاني مدرب الاتحاد المنستيري التونسي عن سر تعثر فريقه وخروجه من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان، بقوله: "عانينا من نقص الإعداد والعناصر وعدم امتلاك الخبرات الكافية".

وأضاف المدير الفني قائلا :"  كنا نطمح لتحقيق نتائج أفضل لكني أتعهد للجماهير بالخروج بنتيجة إيجابية أمام الشباب السعودي لحفظ ماء الوجه".

وفي المقابل يتطلع الشباب السعودي بقيادة مارسيل كايزر لتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل لدور الثمانية للبطولة، وطالب المدير الفني لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتحقيق الفوز.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الشباب على لاعبيه أمثال كيم سيونج جيو و فواز الصقور و إياجو سانتوس و حسان تمبكتي و حسين الصبياني ورياض شراحيلي و ماجد كنبة وإيفر بانيجا وعبدالله الجوعي و هتان باهبري وأحمد عبده.

ترشيحاتنا