خلاف مع الجهاز الفني| تعرف على اسباب رحيل طبيب الأهلي 

أحمد أبو عبلة
أحمد أبو عبلة

كشف الأعلامي أمير هشام عن اسباب رحيل  الدكتور أحمد أبو عبلة  عن النادي الأهلي.

وقال أمير هشام في تصريحات إعلامية  أن سبب رحيل الدكتور أحمد أبو عبلة من النادي الأهلي، هو  عدم التوافق بينه وبين الجهاز الإداري والفني، وهو ما ظهر في أكثر من مرة.

وأوضح أمير هشام قبل ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أعلن النادي أن محمد الشناوي جاهزًا لخوض اللقاء، متابعا لكن  فوجئت الجميع  بعدم مشاركة الحارس رغم إعلان اللاعب جاهزيته وأبلغ الجهاز الفني والطبي، ولكن أبو عبلة رفض ذلك وتسبب في خلاف حاد بين أبو عبلة والشناوي.

واتم أمير هشام منذ تلك الواقعة توترت العلاقة بينه وبين الجهاز الفني، وهي أحد أسباب رحيله عن الفريق.

ووجه النادي الأهلي الشكر إلى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها مع الفريق.

وقال الأهلي في بيانا رسميا: «وجه النادي الأهلي الشكر إلى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية. 

وأضاف البيان: «هو أحد أبناء النادى الذي لم يتأخر عند طلب الاستعانة بجهوده، وهناك ثقة بأنه سوف يلبي النداء إذا ما احتاجه ناديه بأي مرحلة وفي أي موقع، لأن هذه سمات أبناء الأهلي الذين يتفهمون المراحل الفنية والإدارية والطبية التي يمر بها الفريق، وكل مرحلة منها تحتاج إلى ترتيبات خاصة».

ومن جانب آخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته، عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا في كأس مصر. 

واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الغد.

وعقد مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمنافس. 

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا مطولًا تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز ومحمود حمدي إخصائيي التأهيل. 

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة متنوعة، شهدت التركيز على الجوانب الفنية والبدنية. 

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

ترشيحاتنا