بعد ختام الجولة الثانية| ترتيب المجموعة الأولى في البطولة العربية 

اتحاد جدة
اتحاد جدة

اختتمت منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

يأتي نادي اتحاد جدة على رأس المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقى هدفا وحيدا.

بينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه.

فيما حل الترجي التونسي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة وتسجيل هدف وتلقي هدفين.

وتذيل نادي الصفاقسي التونسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباراتين اللتين خاضهما في البطولة حتى الآن وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي هدفين.

جدير بالذكر أنه فاز الحصان الأسود للمجموعة، اتحاد جدة على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وتعادل فريقا الشرطة ضد الترجي سلبيا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مدينة الملك فهد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية "كأس الملك سلمان".

على صعيد متصل ودع فريق الصفاقسي منافسات البطولة رسميًا بعد الخسارة في المباراة الثانية على التوالي ليصبح أول المغادرين لمنافسات المسابقة.

ترشيحاتنا