الزمالك في مواجهة مصيرية أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره  الشباب السعودي في السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في حين يحتل الشباب السعودي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويخوض الأبيض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد في الجولة السابقة، ويتطلع الفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حسم التأهل لدور الثمانية للبطولة.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل اللقاء، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق السعودي للحد من خطورته.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحى و محمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي و محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و محمد طارق وأحمد فتوح وحاتم سكر وأحمد زكي ومحمد أشرف " روقا"ونبيل عماد دونجا وحمدي علاء ومحمد حسام "بيسو" و عمرو السيسي و أحمد سيد "زيزو " ويوسف إبراهيم "أوباما" و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد عبد الرحيم "ايشو" و إبراهيما نداى و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الدين الجزيري وناصر منسى وعلي ياسر و محمد صلاح ذكي
 
وفي المقابل يتطلع فريق الشباب بقيادة مدربه الجديد مارسيل كايزر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للحفاظ على فرصة الفريق في التأهل للدور التالي للبطولة بعدما تعادل الفريق في اللقاء الأول أمام النصر.

وتعد مباراة اليوم الاختبار الأول للمدير الفني مارسيل كايزر بعدما تولى خوان براون مهمة تدريب الفريق في المباراة الأولى، وحرص المدير الفني على تجهيز لاعبيه للقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الشباب على لاعبيه أمثال كيم سيونج جيو و فوانز الصقور و إياجو سانتوس و حسان تمبكتي و حسين الصبياني ورياض شراحيلي و ماجد كنبة وإيفر بانيجا وعبدالله الجوعي و هتان باهبري وأحمد عبده.

ترشيحاتنا