الأهلي السعودي يعلن رسميا التعاقد مع سانت ماكسيمين

سانت ماكسيمين
سانت ماكسيمين

أعلن نادي الأهلي السعودي، تعاقده رسميا مع آلان سانت ماكسيمين، قادما من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ليكون رابع صفقات صفقات الفريق السعودي في الميركاتو الصيفي.

وضم الأهلي السعودي الفرنسي آلان سانت ماكسيمين لصفوف الفريق لمدة 3 سنوات حتى عام 2026.

وأكد الأهلي في بيانا رسميا منذ قليل: «تعاقد الأهلي مع ماكسيمين لمدة 3 مواسم حتى نهاية موسم 2025-2026.. وجرت مراسم توقيع عقد انتقال اللاعب الفرنسي ألان سانت ماكسيمين بحضور الرئيس التنفيذي لشركة نادي الأهلي الأستاذ يزن الشريف في النمسا».

وقال الأهلي السعودي عن تعاقده مع سانت ماكسيمين في فيديو تقديم صفقته الجديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «لأننا لانقبل إلا بالأفضل، عليه وقع الاختيـار».

يذكر أن الأهلي السعودي الذي عاد إلى الدوري السعودي الممتاز «دوري روشن» من جديد بعد هبوطه الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى «دوري يلو»، نجح في التعاقد خلال الصيف الجاري، مع السنغالي إدواردو ميندي حارس تشيلسي وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، ورياض محرز من مانشستر سيتي.

وكان آلان سانت ماكسيمين، ودع جماهير نيوكاسل يونايتد، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قبل أربع سنوات، ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة. في تلك اللحظة لم أكن أدرك أني فقط سأصبح لاعبا في نيوكاسل بل إني أصبحت أيضا مشجعا للنادي».

وأضاف: «قد يعتقد البعض أن هذه رسالة وداع لطيفة لكن المشاعر أعمق كثيرا من أي كلمة أستطيع قولها».

وأشار إلى أنه كان يملك الفرص للرحيل عن نيوكاسل في فترات صعبة على النادي لكنه قرر آنذاك الاستمرار ومساعدته على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى وصل إلى مكانته الحالية.


وكان سانت-ماكسيمين قد انتقل إلى نيوكاسل في 2019 قادما من نيس الفرنسي وبعد اللعب في فرق عديدة منها موناكو وباستيا وهانوفر.
 

ترشيحاتنا