ساديو ماني في النصر السعودي.. والكشف الطبي غدا

ساديو ماني
ساديو ماني

يخضع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، للفحوصات الطبية، في خطوة أخيرة استعدادًا لانتقاله رسميا إلى صفوف نادي النصر السعودي، لمزاملة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نشر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تغريدة عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، جاء فيها: "سيخضع ساديو ماني، للفحوصات الطبية، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف النصر السعودي، كلاعب جديد، مساء الإثنين في دبي".

مضيفًا: "بالرغم من وجود تقارير تفيد بخوض ماني الفحوصات الطبية اليوم أو غدًا، إلا أن الاختبارات الطبية الخاصة بالنجم السنغالي، تم حجز موعد لها ليوم الإثنين".

مختتمًا: "سيوقع ماني العقد فور انتهاء الفحوصات الطبية".

وذكرت صحيفة «الرياضية السعودية» أن مهاجم بايرن ميونخ الألماني، سيوقع في الوقت ذاته عقدًا لمدة موسمين حتى عام 2026، مقابل 30 مليون يورو يحصل عليها النادي البافاري و40 مليون يورو راتبا سنويا للاعب، إلى جانب بند مكافآت البطولات الإضافية يقدر بحوالي 10 ملايين يورو أخرى.

جدير بالذكر أنه انتقل النجم السنغالي صاحب الـ 31 عاما إلى نادي بايرن ميونخ قادمًا من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في عقد يمتد إلى ثلاث سنوات مقابل 32 مليون يورو.

ترشيحاتنا