بمشاركة 3 أفلام.. من يفوز برهان الكوميديا في أغسطس؟

محمد هنيدي
محمد هنيدي

 

 

منافسة جديدة وصراع متجدد على ايرادات شباك التذاكر في موسم سينمائي جديد ينطلق مع بداية شهر أغسطس يكون فيه الرهان الأكبر على نجاح الكوميديا ذلك الحصان الأسود الذي يعتمد عليه الصناع لتحقيق ايرادات تمكن الفيلم من السيطرة على الصدارة.

 

ولكن مع موسم تسيطر عليه الافلام الكوميدية تكون المنافسة مختلفة والرهان أصعب على الفيلم المتوقع تحقيقه الايرادات الأكبر وهو ما يحدث في موسم افلام اغسطس حيث يكون للكوميديا النصيب الأكبر في عدد الافلام فمن بين 5 افلام ينتظر الجمهور طرحها تأتي 3 أفلام كوميدية.

 

وتبدأ الافلام الكوميدية بطرح فيلم "مرعي البريمو" والمقرر عرضه في 2 أغسطس المقبل ليفتتح موسم افلام الصيف الفيلم من بطولة محمد هنيدي في عودة مرة أخرى لتجسيد شخصية الصعيدي وغادة عادل والتي عادت للتعاون مع محمد هنيدي مرة اخرى بعد أكثر من 23 عام وبمشاركة علاء مرسى ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود ولطفي لبيب من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

وتستمر الكوميديا مع طرح فيلم "البطة الصفرا" المقرر له يوم 9 أغسطس المقبل من بطولة غادة عادل في ثاني بطولة لها خلال الموسم ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

 

ويكون ختام عرض افلام موسم الصيف الكوميدية مع فيلم "وش في وش" والمقرر طرحه 15 أغسطس من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين وخالد كمال وبيومى فؤاد وأنوشكا وأسماء جلال ومحمد شاهين ومحمود الليثى وسامى مغاورى ودنيا سامى وسلوى محمد على من تأليف وإخراج وليد الحلفاوى ومع هؤلاء النجوم يبقى السؤال من يفوز برهان الكوميديا هذا الموسم؟

 

ترشيحاتنا