كأس العرب| مدرب الوداد: مستعدون لمواجهة أهلي طرابلس

عادل رمزي مدرب فريق الوداد المغربي
عادل رمزي مدرب فريق الوداد المغربي

أكد عادل رمزي مدرب فريق الوداد المغربي رغبته في الخروج بنتيجة إيجابية، خلال مواجهة أهلي طرابلس الليبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس العرب ، مشيرًا إلى أن فريقه قدم مستويات متميزة خلال المباراة الأولى أمام السد، ومُتعهدًا لجماهير ناديه بالظهور بشكل أفضل في الجولة الثانية.

وأضاف: "أعتقد أن الحظوظ متساوية لدى كافة فرق المجموعة في التأهل إلى المرحلة المقبلة، فريقي جاهز من الناحية البدنية ولا توجد لدينا أي مشكلة، ويتم حاليًا تقييم حالة الجميع بدرجة أكبر قبل اختيار تشكيل المباراة".
 
من جانبه، شدد أمين أبو الفتح لاعب الوداد على جاهزية فريقه لخوض منافسات الجولة الثانية، مشيرًا إلى أنهم سيبذلون أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز وحصد الـ3 نقاط، لافتًا إلى أن غياب القائد يحيى جبران بداعي الإيقاف لن يؤثر عليهم.

ويخوض الوداد البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من السد القطري والهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

وتستمر منافسات دور المجموعات خلال الفترة من 27 يوليو و3 أغسطس، بينما تقام مباريات الدور ربع النهائي في 5 و6 أغسطس، وتُلعب منافسات نصف النهائي يوم 9 من نفس الشهر، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم السبت 12 أغسطس المقبل، لحسم هوية البطل المتوج باللقب لهذا العام.

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي حقق لقب النسخة الماضية من البطولة التي حملت مسمى "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"

ويخوض نادي الزمالك ممثل مصر الوحيد منافسات كأس العرب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب السعوديين.

◄ "جوائز البطولة" 

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار.

◄ "دور المجموعات"
تضم المجموعة الأولى فرق الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والترجي التونسي بجانب المتأهل من الصفاقسي التونسي والهلال السوداني، وفي الثانية فرق الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي.
 
وتضم المجموعة الثالثة فرق النصر والشباب السعوديين والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، وفي الرابعة كل من شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

◄ "مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية"

الزمالك × الاتحاد المنستيري - الجمعة 28 يوليو - الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة.. ملعب مدينة الملك فهد بالطائف

الزمالك × الشباب - الإثنين 31 يوليو - الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة .. ملعب مدينة الملك فهد بالطائف

الزمالك × النصر - الخميس 3 أغسطس - الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة .. ملعب مدينة الملك فهد بالطائف

◄حكام مصر بالبطولة 

تضم قائمة الحكام 5 حكام مصريين هم ثلاثي الساحة أمين عمر ومحمود البنا ومحمد عاشور بجانب الثنائي المساعد محمود ابو الرجال واحمد حسام.

ترشيحاتنا