بنصف دستة أهداف.. الأهلي السعودي يخسر أمام هايدنهايم الألماني وديًا بالنمسا

 الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

تعرض فريق الأهلي السعودي، لخسارة ثقيلة أمام نظيره هايدنهايم الألماني، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم السبت، خلال معسكره المقام حاليًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وانتهى الشوط الأول، بتأخر الأهلي أمام الفريق الصاعد حديثًا إلى البوندسليجا، بهدفين مقابل هدف أحرزه الجزائري رياض بودبوز، بينما في الشوط الثاني أضاف هايدنهايم 4 أهداف تخلله هدف ثانِ للراقي سجله محمد المجحد.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية من 3 مباريات ودية خاضها الأهلي، خلال معسكره بالنمسا، حيث افتتح المعسكر بفوز عريض بـ18 هدفًا دون رد أمام شتولفيلدن النمساوي، بينما خسر أمام سانكت بولتن النمساوي، بهدفين مقابل هدف.

وشهدت المباراة، مشاركة الحارس السنغالي إدواردو ميندي، بالإضافة إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو، في التشكيل الأساسي، بينما في الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني العديد من التغييرات من أجل الوقوف على الجاهزية البدنية والفنية لأكبر عدد من اللاعبين.

ويمتد معسكر الأهلي في النمسا، لمدة 20 يومًا، ثم يدخل الفريق بعدها في المرحلة الثالثة والأخيرة من الاستعدادات على ملعبه قبل مواجهة الحزم، يوم 11 أغسطس المقبل، ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

ترشيحاتنا