مدرب الأهلي السعودي يحسم مصير أجانب الفريق

ماتياس يايسله
ماتياس يايسله

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني الجديد لفريق الأهلي السعودي، سيحسم مدى حاجته للتعاقد مع لاعبين أجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع ماتياس يايسله، على عقود تدريب أهلي جدة لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ليتولى المهمة، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل بعدما قاد الفريق للتتويج بدوري الدرجة الأولى السعودي «يلو» والتأهل إلى الدوري الممتاز.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن يايسله، سيقرر مصير الجزائري رياض بودبوز والدولي المقدوني إزجان أليوسكي بالاستمرار من عدمه، حيث يتواجد اللاعبان في معسكر الفريق الأخضر الجاري في النمسا.

وأشارت إلى أن المدير الفني الألماني، سيقرر مدى حاجة الأهلي للتعاقد مع لاعبين في مركز قلب الدفاع، أو استقطاب مدافع ومحورين.

وتعاقد الأهلي، خلال الصيف الجاري، مع الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، والسنغالي إدواردو ميندي من تشيلسي، والبرازيلي روبروتو فيرمينو من ليفربول، بالإضافة إلى سميحان النابت، وفهد الرشيدي، وعبد الله عطيف.

يذكر أن مفاوضات أهلي جدة مع المدرب الألماني، استغرقت أسبوعًا، قبل أن يتوصل الطرفان، قبل ثلاثة أيام، إلى اتفاق نهائي، ليقدم المدرب استقالته من الإشراف على فريق سالزبورج النمساوي.

ترشيحاتنا