سانت ماكسيمين يودع جماهير نيوكاسل قبل انتقاله إلى الأهلي السعودي

سانت ماكسيمين
سانت ماكسيمين

ودع آلان سانت-ماكسيمين فريقه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بعد الأنباء التي أشارت إلى اتفاقه مع الأهلي السعودي للانتقال خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب سانت ماكسيمين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قبل أربع سنوات، ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة. في تلك اللحظة لم أكن أدرك أني فقط سأصبح لاعبا في نيوكاسل بل إني أصبحت أيضا مشجعا للنادي".

وأضاف: "قد يعتقد البعض أن هذه رسالة وداع لطيفة لكن المشاعر أعمق كثيرا من أي كلمة أستطيع قولها".

وأشار إلى أنه كان يملك الفرص للرحيل عن نيوكاسل في فترات صعبة على النادي لكنه قرر آنذاك الاستمرار ومساعدته على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى وصل إلى مكانته الحالية.

وحسم نادي الأهلي السعودي صفقة التعاقد مع ألان سانت ماكسيمين، نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

سانت ماكسيمين سوف يوقع عقدا مع الأهلي السعودي لمدة 3 سنوات حتى صيف 2026.

يذكر أن الأهلي السعودي الذي عاد إلى الدوري السعودي الممتاز «دوري روشن» من جديد بعد هبوطه الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى «دوري يلو»، نجح في التعاقد خلال الصيف الجاري، مع السنغالي إدواردو ميندي حارس تشيلسي وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، ورياض محرز من مانشستر سيتي.

وكان سانت-ماكسيمين قد انتقل إلى نيوكاسل في 2019 قادما من نيس الفرنسي وبعد اللعب في فرق عديدة منها موناكو وباستيا وهانوفر.

ترشيحاتنا