ماني يكشف عن موقفه من المشاركة مع النصر أمام الزمالك 

ساديو ماني
ساديو ماني

نجح مسؤولو نادي النصر السعودي في التوصل لاتفاق مع نادي بايرن ميونخ للتعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان النصر تعاقد مع 3 صفقات رسمية، في الصيف الحالي حتى الآن، وهي الظهير البرازيلي أليكس تيليس، ولاعب الارتكاز الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وكذلك الإيفواري سيكو فوفانا.

وأكدت تقارير سعودية مفاوض نادي النصر عقد جلسة حاسمة مع إدارة بايرن ميونخ، مساء أمس الجمعة لإتمام الصفقة بشكل رسمي، ويشارك ماني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في البطولة العربية، بعد تسجيل اسمه في القائمة.

ومن غير المرجح أن يلحق ساديو ماني، بمباريات النصر في دور المجموعات من البطولة العربية، حيث سيكون ظهوره في الإقصائيات، حال تأهل الفريق، وعليه إذا تم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، فمن غير المتوقع ظهور ماني مع النصر أمام الزمالك.

ويتواجد نادي النصر، في المجموعة الثالثة من البطولة العربية، إلى جانب كل من الشباب السعودي والزمالك، والاتحاد المنستيري التونسي.

الجدير بالذكر أن النصر، واجه الشباب في الجولة الأولى، مساء أمس الجمعة، وتعادل سلبياً، ثم يلتقي الاتحاد المنستيري، 31 يوليو الجاري، على أن يختتم مشواره في دور المجموعات، أمام الزمالك، في الثالث من أغسطس.

ترشيحاتنا