الهلال السعودي يعلن رسميا التعاقد مع مالكوم

مالكوم
مالكوم

أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد رسميا مع البرازيلي مالكوم، قادما من زينت سانت بطرسبرج الروسي في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو للإعلان عن التعاقد مع مالكوم والترحيب باللاعب البرازيلي، وعلق عليها بـ«راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا».


أفادت تقارير لوكالة الأنباء الروسية «تارس»: أنه تم الانتهاء من المفاوضات مع نادي الهلال السعودي بشأن شروط انتقال مالكوم مقابل 60 مليون يورو.

وكان نادي زينت بطرسبورج أعلن عن انتقال مهاجمه البرازيلي مالكوم، إلى صفوف نادي الهلال السعودي في أكبر صفقة في تاريخ الدوري الروسي.

وأفادت تقارير لوكالة الأنباء الروسية «تارس»، بأنه تم الانتهاء من المفاوضات مع نادي الهلال السعودي بشأن شروط انتقال مالكوم مقابل 60 مليون يورو.

وانتقل مالكوم "26 عاما" إلى الفريق الروسي صيف 2019، لعب 109 مباراة وسجل 42 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة، كما نال جائزة هداف الدوري الروسي موسم 2022-2023 بـ 23 هدفا.

وبدأ مالكوم مسيرته مع كورينثيانز البرازيلي وارتدى قميص بوردو الفرنسي إضافة إلى برشلونة الإسباني قبل الانتقال إلى روسيا، ويملك في رصيده مباراتين مع منتخب بلاده كانتا في يونيو الماضي أمام غينيا والسنغال.

ترشيحاتنا