جامعة النيل تكرم الزميل أيمن حبنة لجهوده فى إبراز مشروعات التعليم بالجمهورية الجديدة

جامعة النيل تكرم الزميل أيمن حبنة
جامعة النيل تكرم الزميل أيمن حبنة

كرمت اليوم  جامعة النيل  برئاسة  الدكتور وائل عقل رئيس الجامعة  الزميل أيمن حبنة رئيس قسم التعليم بموقع الأخبار المسائى ومنحته درع الجامعة وشهادة تقدير وذلك تقديرا لجهوده الصحفية فى إبراز المشروعات القومية التعليمية والبحثية التى تشارك فيها الجامعة فى بناء الجمهورية الجديدة والتى تحظى بدعم وإهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث حققت تلك المشروعات طفرة كبيرة فى النهوض بالإقتصاد القومى والإرتقاء بتصنيف الجامعة دوليا وتحقيق الكثير من النجاحات العملية والبحثية الكبيرة.

جاء التكريم عقب المؤتمر الصحفي الذى عقده  الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل فى حضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ولفيف من الصحفيين والإعلاميين والنماذج الناجحة من الطلاب رواد الأعمال.

وكشف المؤتمر الصحفى لرئيس الجامعة عن الكثير من الإنجازات التى حققتها الجامعة وتقدمها فى التصنيفات الدولية وحصولها على تمويل من الإتحاد الأوروبى لعدد من المشروعات البحثية بالشراكة مع بعض الجامعات مثل القاهرة وعين شمس والمنصورة والأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وحصولها أيضا على تمويل من عدد من البنوك لـ500 منحة طلابية لأوائل الثانوية العامة والمتفوقين دراسيا .

وأكد الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل أن الجامعة تقدم ضمن برامجها الدراسية نظام جدارات تعليمية متميزة تسهم فى إكساب خريجى الجامعة القدرة على المنافسة فى سوق العمل المحلى والإقليمى والعالمى.

كما أعلن عقل عن تشكيل مجلس أمناء جديد للجامعة برئاسة الدكتور محمود محى الدين الأستاذ بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة  والمدير التنفيذي بصندوق النقد الدولي ورائد المناخ للرئاسة المصرية في مؤتمر أطراف إتفاقية الأمم المتحدة للتغير المناخي  مع إحتفاظ عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق ورئيس مجلس الأمناء السابق بعضوية شرفية مدى الحياة.

ترشيحاتنا