أخر الأخبار

الراحلون عن الأهلي.. البداية من حمدي فتحي والقوس مفتوح

 حمدي فتحي
حمدي فتحي

عبدالرحمن مصطفي

شهد ملف الراحلين عن النادي الأهلي، العديد من التطورات المهمة والمثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وخاض الأهلي، موسمًا استثنائيًا، حقق فيه كل البطولات والأرقام القياسية، فضلًا عن تقديمه كرة أمتع بها جماهيره، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ومع حلول الميركاتو الصيفي، شهد رحيل العديد من اللاعبين، أولهم حمدي فتحي الذي تم بيعه إلى الوكرة القطري، في صفقة أنعشت خزينة النادي الأهلي.

وتوالى رحيل اللاعبين، بالموافقة على انتهاء مشوار أيمن أشرف أحد قادة الفريق، ليرحل مجانًا وينتقل إلى صفوف البنك الأهلي.

وسبق أيمن أشرف، البرازيلي برونو سافيو، الذي لم يستمر ضمن صفوف الفريق سوى 6 أشهر فقط، وعاد من حيث أتى إلى ناديه الأساسي بوليفار البوليفي، في صفقة قدرت بـ300 ألف دولار فقط.

ومنذ أيام قليلة، وافق الأهلي على فسخ عقد الموزمبيقي لويس ميكيسوني بالتراضي بين الطرفين، ليعود اللاعب إلى ناديه سيمبا التنزاني الذي رحل منه لينضم إلى الأهلي في وقتٍ سابق.

ومثلما حدث مع ميكيسوني، من المتوقع أن ينهي النادي الأهلي، رحلة والتر بواليا الذي رحل على سبيل الإعارة من قبل إلى السعودية، حيث رفض كولر عودته من جديد.

وما زال القوس مفتوحًا، لرحيل لاعبين آخرين عن الأهلي، في الصيف الجاري، حيث من المتوقع أن يرحل محمد الشناوي إلى النصر السعودي، إلا أنه لم يتأكد بشكل رسمي.
 

ترشيحاتنا