اللواء وائل نصار مديراً لأمن أسيوط

اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط
اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط

اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، رجل مواقف الصعبة شغل منصب مدير مباحث أسيوط الجنائية لمدة ثلاث سنوات خاض فيها معارك ضد تجارة المخدرات والجريمة بكافة أشكالها كان قادراً على حسم المعركة بضبط بدك البؤر الإجرامية ومنع تطور الجريمة في المجتمع.

اللواء وائل فوائد زكي نصار مدير أمن أسيوط ابن محافظة الشرقية مركز منيا القمح، تدرج في المناصب الشرطية في المباحث العامة ثم مكافحة المخدرات، ثم رئيساً للمباحث، ومديراً لمباحث مديرية أمن أسوان.

شغل اللواء وائل نصار، مدير مباحث مديرية أمن أسوان، ثم منصب مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط من قبل، وتم تصعيده خلال حركة وزارة الداخلية العام الماضي لمنصب وكيل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية.

ونجح اللواء وائل نصار خلال توليه منصب مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط في القضاء على البؤر الإجرامية الخطرة وإنهاء الخصومات الثأرية بين العائلات وعقد العديد من جلسات الصلح بالمراكز المختلفة وضبط تجار الأسلحة والذخائر وضبط البؤر الإجرامية التي تقوم بترويج المواد المخدرة بأنواعها المختلفة، كما عمل على عودة الأمن بالشارع الأسيوطي والقضاء على الخارجين عن القانون.

أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة الداخلية والتي قررت تصعيد اللواء وائل فوائد زكي نصار مديراً لأمن أسيوط، وتصعيد اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط السابق لمساعد الوزير لمنطقة وسط الصعيد.
 

ترشيحاتنا