كل ما تريد معرفته عن رضا سليم صفقة الأهلي الجديدة

رضا سليم
رضا سليم

اتم النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب المغربي رضا سليم، قادما من الجيش المغربي لمدة أربعة مواسم قادمة.

ويبلغ رضا سليم  23 عاما حيث أنه من مواليد25 أكتوبر 1999.

بدأ رضا سليم مسيرة  في نادي الجيش الملكي،  عام 2011 عن عمر 12 سنة ،ثم انتقل الي نادي الرجاء  عام 2014  اللمدة 3 سنوات قضاها مع فرق الشباب.

عاد رضا سليم من جديد لصفوف الجيش الملكي عام 2017 وانضم على الفور إلى الفريق الرديف الذي تألق معه بشكل خاص في موسم  في 24 سبتمبر 2019.

 شارك رضا سليم مع الجيش الملكي في 115 مباراة سجل خلالهم  سجل 32 هدفا  وصنع 26.

 شارك خلال الموسم فى 39 مباراة سجل 13 هدفا وصنع 14.

 توج مع الجيش الملكي بالدوري المغربي
 وأكد مصدر إن النادي الأهلي انهي كافة الأمور المتعلقة بصفقة رضا سليم وسيتم الإعلان الرسمي عنها غدا الثلاثاء او الاربعاء علي أقصي تقدير 
 
يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 
موعد مباراة الأهلي والمصري
تنطلق مباراة  الأهلي و المصري البورسعيدي في الثامنة والنصف مساء الأربعاء والمؤجلة من الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز والمقررة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

تنقل قنوات أون تايم سبورت ONTime Sports، كافة مباريات الدوري الممتاز، والبطولات المحلية للأندية 
ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام المصرى في بطولة الدوري.
ويبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية ظهرًا. يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.
تلقي النادي الأهلي أول خسارة محلية منذ تولي  مارسيل كولر الخلافة الفنية ل ريكارد سوارش بعدما خسر من بيراميدز   بثلاثية  أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما  على استاد الدفاع الجوي والمؤجلة من منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وسجل المدافع محمد عبدالمنعم الهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39. واضاف فخري لاكاي الهدف الثاني في الدقيقة ٧٨، واضاف مصطفى فتحي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، 
وحسم النادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز قبل نهاية المسابقة بخمس جولات.

ترشيحاتنا