بسداسية نظيفة.. منتخب ألمانيا يفترس المغرب في مونديال السيدات

منتخب سيدات ألمانيا
منتخب سيدات ألمانيا

نجح منتخب سيدات ألمانيا في تحقيق فوز كبير على نظيره المغربي خلال المباراة التي أقيمت ضمن بطولة كأس العالم للسيدات 2023، بـ 6 أهداف دون مقابل.

 شهدت الدقيقة العاشرة، خطأ من ياسمين المرابط في التمرير، قبل أن تصل الكرة إلى فورت في الجهة اليمنى، لترسل عرضية مميزة، حولتها بوب برأسية إلى داخل الشباك، مستغلة خروجا خاطئا للحارسة خديجة الرميشي. 
 
وفي أولى المحاولات انفردت فاطمة تكناوت بالحارسة ميرلي فرومس، لكنها تأخرت في التسديد، تلتها محاولة أخرى من تسديدة غزلان الشباك، لكن تدخلت حارسة ألمانيا. 
 
شهدت الدقيقة 39 ركنية من الجهة اليسرى للمنتخب الألماني، وعادت بوب برأسية جديدة لتهز الشباك المغربية، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقم المنتخب الألماني بثنائية.
 
ومع بداية الشوط الثاني، سجلت كلارا بوت الهدف الثالث من تسديدة أرضية في الدقيقة 46، قبل أن تحرز أنيسة لحماري هدفا للمنتخب المغربي في الدقيقة 50، لكنه ألغي لوجود تسلل. 

وفي الدقيقة 53 سجلت حنان أيت الحاج الهدف الرابع للمنتخب الألماني بالخطأ في مرماها، قبل أن تحرز ياسمين لمرابط الهدف الخامس لألمانيا في الدقيقة 79 بالخطأ في مرماها.
 
 وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تمكنت شولير من تسجيل الهدف السادس من تسديدة مستغلة غياب المراقبة عليها، لتنتهي المباراة بفوز كبير للألمان.
 
وسيواجه المنتخب المغربي في مباراته المقبلة منتخب كوريا الحنوبية الأحد المقبل.

ترشيحاتنا