باريس سان جيرمان يضغط علي مبابي بعرض الهلال

كيليان مبابي
كيليان مبابي

ما زال مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، غامضًا، في ظل عدم وضوح موقفه من الاستمرار في النادي الباريسي، أو القبول بأي عرض يناسب وضعه في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويتدرب كيليان مبابي حاليًا مع فريق الرديف بالنادي الباريسي، بعد قرار استبعاده من معسكر باريس الإعدادي، المقام في اليابان، من أجل الضغط عليه للموافقة على الرحيل هذا الصيف والتخلي عن مكافأة الولاء للموسم الجديد، إضافة إلى تهديده بالبقاء في المدرجات لمدة عام.

ووفقًا لما نشرته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان وافق على عرض الهلال السعودي لشراء مبابي مقابل 200 مليون يورو، مع حصول اللاعب على راتب إجمالي يبلغ 400 مليون يورو خلال موسمين.

وأشارت الشبكة إلى أن مبابي رد على موقف سان جيرمان بكلمات واضحة، قائلا: "لا أفكر في الرحيل عن باريس للانتقال إلى فريق آخر غير ريال مدريد".

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن ريال مدريد قد يقدم عرضه الرسمي الأول للتعاقد مع مبابي خلال الأيام المقبلة.

على صعيد متصل يواصل فريق باريس سان جيرمان استعداداته لمختلف الاستحقاقات المقبلة بجولة في اليابان؛ حيث سيلاقي نادي النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو غدًا الثلاثاء الموافق 25 يوليو، وسيريزو أوساكا في 28 من نفس الشهر، ثم يلتقي نادي إنتر الإيطالي في الأول من أغسطس المقبل.

كما سيخوض باريس سان جيرمان مباراة ودية إضافية في الثالث من أغسطس في كوريا الجنوبية بلد وافده الجديد لاعب الوسط الدولي لي كانغ إين.

ترشيحاتنا